أكد سيد معوض مدرب الأهلي السابق، أن مسئولي القلعة الحمراء سيتدخلون لحل أزمة محمود كهربا لاعب الفريق الأول لكرة القدم، مشيرًا إلى أن محمد وهبة مدرب منتخب مصر للشباب يتعرض لحملة موجهة.

وكان الزمالك حصل على حكم من قبل المحكمة الدولية الرياضية بتغريم كهربا ما يزيد عن مليوني دولار بسبب رحيله عن القلعة البيضاء إلى نادي أفيس البرتغالي وفسخ عقده بطريقة غير قانونية.

وقال معوض في تصريحات تلفزيونية عبر فضائية "etc": "أعتقد أن الأهلي سيتدخل في أزمة محمود كهربا وسيحلها الأسبوع المقبل، الوقت لم يكن مناسبا في الفترة الماضية للتحدث في أي شيء".

طالع أيضًا.. بسبب الزمالك.. الأهلي يستقر على رحيل كهربا في الموسم الجديد

وتابع: "وبقاء كهربا سيكون إضافة للمارد الأحمر، وأعتقد أنه لو وصل لجاهزيته سيكون أفضل من أي جناح حالي بالنادي الأهلي".

وتطرق للحديث عن مدرب الأهلي الجديد قائلا: "الأحمى في حال توصله لاتفاق سيعلن  خلال يومين اسم المدرب الجديد".

وعن منتخب مصر للناشئين: "هناك حملة موجهة ضد محمد وهبة المدير الفني، لأنه لم يستدعي بعض اللاعبين في هذا المنتخب، وحرصت على التحدث في هذا الأمر".

وأضاف: "رغم إن شهادتي مجروحة لأن نجلي لاعب مع منتخب الناشئين، ولكن أنا أعرف كابتن محمد وهبة جيدًا لأنه من أبناء الإسماعيلية وكنت أعرفه عندما كنت لاعبًا في الدراويش".

وعن احتمالية زيادة عدد الأجانب: "لا أفهم سبب زيادة عدد الاجانب إلى 8 لاعبين بإضافة ثلاثي من أعمار مختلفة، أعتقد أن هذا الأمر سيضر الكرة المصرية بشكل كبير جدًا، وسيقضي على أجيال كثيرة في الكرة المصرية".