كشف مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك عن تفاصيل ضم زكريا الوردي لصفوف الأبيض خلال الفترة الماضية، مطالبًا محمود كهربا لاعب الأهلي بالكشف عن من حرضه للرحيل عن القلعة البيضاء.

وقال مرتضى منصور في تصريحات تلفزيونية عبر قناة الزمالك: "زكريا الوردي كان سيحترف في فرنسا وكانت هناك خناقة بين الوداد والرجاء المغربي على التعاقد معه، ولكن اللاعب فضل الانضمام للزمالك".

وأكمل: "كان معروضًا على الزمالك لاعب آخر من المغرب ولاعب من تونس، ولكن فيريرا اختار الوردي لأن طريقة لعبه نفس لعب الزمالك وهو مزيج من ساسي وطارق حامد".

وأردف: "الصفقات التي يحلم بها الجمهور وأكثر منها سنتعاقد معهم، ولا أستطيع فرض رأيي على فيريرا لأنه (عمل من الفسيخ شربات)، وهذا ليس تقليلًا من اللاعبين".

وأضاف: "الموسم الحالي ليس لدينا لاعبين عكس الموسم الماضي، كان معنا بن شرقي وساسي ومصطفى محمد".

طالع.. فيديو | عمر عصر لـ بطولات: تلقيت عرضًا من الزمالك يصعب رفضه.. وعلاقتي بـ الأهلي أكبر من تنس الطاولة

واستطرد ساخرًا: "كنت أسير في الشارع ووجدت شخص ينادي (بابا حبيبي) وظهر أنه كهربا، وإذا انطبقت السماء على الأرض الـ50 مليونًا سنحصل عليهم و(العداد شغال)".

وأوضح: "في المواقف الانسانية لو كنت ذو أهمية لي سأتنازل ولكن 50 مليونًا ملك الزمالك والدولة، كهربا مستقبله سيضيع، ورط نفسه وهرب رغم كونه من أفضل لاعبي مصر".

وأشار: "هل هناك لاعب ينضم لنادي في البرتغال بعقد لمدة أسبوع، (هوأنت ماجر توكتوك!)، أطالبه أن يوضح من حرضه والآن سيغرق وسيعتزل الكرة".

وواصل: "سنواجه الهلال السعودي فريق قوي ونادي كبير، و(الزمالك كعبه عالي عليه وفزنا عليه من قبل في السعودية 2-1 ) ولدينا صفقات محترمة، وإن شاء الله اللاعبين سيعودون بالكأس".

واختتم: "حساباتي منذ 2020 والزمالك حصد الدوري مرتين من بعد دخول تقنية الفار، وإذا حصل المنافس على بطولة الدوري في الموسم الجديد سأقول له (تعظيم سلام)، ولو لم يحصل على اللقب سيكون الدوري الحقيقي من 2020 وليس من 1948".