اعترف ماسيميليانو أليجري، المدير الفني لفريق يوفنتوس، إنه من الصعب رؤية بول بوجبا على أرض الملعب قبل مطلع العام الجديد.

وكان يوفنتوس قد تمكن من استعادة خدمات لاعب الوسط الفرنسي، في وقت سابق من موسم الانتقالات الصيفي لهذا العام، بعد انتهاء عقده مع مانشستر يونايتد.

وعانى بوجبا من إصابة في الغضروف المفصلي، ورغم خضوعه للعلاج خلال الشهر الماضي، إلا أن ذلك لم يؤت ثماره، ومن ثم سيضطر اللاعب إلى الخضوع لعملية جراحية.

وظهر أليجري في مؤتمر صحفي اليوم قبل مباراة يوفنتوس وباريس سان جيرمان، مساء الثلاثاء في دوري أبطال أوروبا.

وقال أليجري: "من الصعب رؤية عودة بوجبا قبل يناير، أحب أن أكون واقعيًا، والآن يجب أن نفكر في دوري أبطال أوروبا ثم مواجهة ساليرنيتانا في الدوري الإيطالي".

وأضاف: "لا أعرف ما إذا كان سيلعب في كأس العالم، لكن هذه ليست مشكلتي، أعلم أنه سيعود في يناير ليوفنتوس".

وعندما سُئل عما إذا كان يوفنتوس يشعر بأنه أهدر شهرًا في العلاج التقليدي، قال أليجري: "النظر إلى الوراء أمر لا طائل منه، عندما تتخذ قرارًا فهذا لأنه صحيح في تلك اللحظة، ثم ترى كيف ستسير الأمور، الآن يجب أن نركز على المباراة".

تم استبعاد أنخيل دي ماريا من مباراة الغد، حيث كان قد عاد من إصابة في العضلة المقربة يوم السبت، ولعب في الشوط الأول ضد فيورنتينا.

اقرأ أيضًا.. بوجبا يدلي باعترافات جديدة في قضية استخدام السحر لإيذاء مبابي

واستكمل: "كان دي ماريا متاحًا يوم السبت، لذا فقد لعب، لم أكن أرغب في المخاطرة به في مباراة الغد ضد سان جيرمان، فهناك العديد من المباريات وكان من الممكن أن تكون غير مجدية".

واستمر: "غدًا نبدأ مرحلة المجموعات، نحتاج إلى 10 نقاط للتأهل، نواجه فريقًا استثنائيًا، المرشح الأول للفوز بدوري أبطال أوروبا، هدفنا أن نكون بمستواهم، يوفنتوس سيلعب مباراة رائعة من الناحية الفنية، ستكون مباراة ممتعة".

وأكد: "يجب أن نتخذ خطوة في كل مرة، يجب أن نعمل ونتحسن، لن تفوز بالألقاب الآن، حان وقت العمل على التحسن، غدًا سيعود بونوتشي ورابيو وفلاهوفيتش، سيبدأ بيرين، هؤلاء الأربعة سيكونون بالتأكيد على أرض الملعب، يجب أن أقرر بشأن الآخرين، لا بد لي من تقييم أليكس ساندرو وباريديس".