كشف أحمد عادل ميسي لاعب فريق الاتحاد السكندري، سبب رحيله عن الزمالك في وقتٍ سابق، مُشيرًا إلى أنه كان يُحارب من أجل ذلك.

وعلم "بطولات" أن أحمد عادل ميسي دخل دائرة اهتمامات الأهلي في الفترة الأخيرة من أجل ضمه لصفوف المارد الأحمر. (طالع التفاصيل من هنــــا)

وقال ميسي في تصريحاته عبر برنامج "الريمونتادا" المُذاع على قناة "المحور": "كنت أحارب لكي أرحل عن الزمالك من أجل الحصول على فرصة للمشاركة، كنت أريد أن ألعب وهذا سبب لي مشاكل كثيرة مع الإدارة".

وتابع: "كل اللاعبين كانوا يرحلون ما عدا أنا، كنت أريد الرحيل لكي أظهر قدراتي أكثر وأحصل على فرصة كاملة".

وعن انضمامه للاتحاد السكندري تحت قيادة حسام حسن: "حسام وإبراهيم حسن لديهما ميزة وهي أنهما يريدان باستمرار تحقيق الفوز، وليس كل اللاعبين قادرين على تحمل هذا الضغط، ولكن المرحلة الأخيرة من الدوري كان لا بد أن يتحمل فيها الجميع المسؤولية".

طالع أيضًا.. ميدو يهاجم اتحاد الكرة ويشيد بصفقة الأهلي الجديدة: يتمتع بشخصية قوية

وواصل: "حسام حسن يريد دائمًا من اللاعب أن يُعطيه 100%؛ ولذلك أنا سعيد أنني تدربت معه وكان سببًا رئيسيًا في تواجدي بالاتحاد، ومكالمته لي كانت حاسمة رغم أنني كان لدي عرض أعلى من ناد آخر".

وعن مفاوضات الأهلي والزمالك معه، علق ميسي قائلًا: "لا يوجد أي عرض رسمي من الزمالك لضمي، هناك بعض الأحاديث فقط عن طريق وكلاء، لكن لا توجد مفاوضات رسمية، ونفس الأمر بالنسبة للأهلي".

وأوضح: "عقدي ممتد مع الاتحاد لمدة موسمين وأنا سعيد في النادي السكندري؛ لذلك سأرحل عن طريقه، وإذا رحلت لأي ناد لا بد أن يأتي لي عرض يفيد القلعة الخضراء".

واختتم: "اعتدت اللعب تحت الضغط الجماهيري، وبقيت مع الزمالك لمدة 15 عامًا تقريبًا؛ لذلك ليس هناك أزمة بالنسبة لي في التعامل مع الضغوط".