علق أحمد حسام ميدو لاعب الزمالك ومنتخب مصر السابق، على اقتراب انضمام شادي حسين مهاجم سيراميكا كليوباترا إلى الأهلي، لتدعيم صفوفه في الموسم المُقبل.

وأنهى الأهلي اتفاقه مع نادي سيراميكا كليوباترا على تفاصيل انتقال مهاجمه شادي حسين لصفوف الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء في الميركاتو الصيفي، ولكن لم يتم الإعلان رسميًا حتى الآن.

وقال ميدو في تصريحاته عبر برنامج "الريمونتادا" المُذاع على قناة "المحور": "شادي حسين مختلف تماما عن أحمد ياسر ريان، الأول لاعب مميز، ويملك شخصية ولديه ثقة بنفسه ويعد من أكثر اللاعبين المميزين في الدوري المصري، لذلك أرى أنه سيكون صفقة جيدة للغاية بالنسبة للنادي الأهلي".

وأضاف: "هناك لاعبون يجب أن يتحلوا بشخصية قوية للانتقال إلى الأهلي وشادي حسين من بينهم".

طالع أيضًا.. خاص | الأهلي يفاضل بين ثنائي أجنبي لاختيار أحدهما خلفًا لـ سواريش

ووجه ميدو انتقادًا إلى اتحاد الكرة برئاسة جمال علام، بشأن عدم إحياء ذكرى الراحل محمود الجوهري المدير الفني لمنتخب مصر السابق، قائلًا: "لا أفهم كيف لاتحاد الكرة ألا ينعي الأسطورة محمود الجوهري؟ من في مصر خدم المنتخب أكثر منه؟، أريد أن أعرف ما هي الرسالة التي تريدون أن تصل من عدم نعيه وإحياء ذكراه؟".

وواصل: "ضروري أن نفكر الجيل الجديد والشباب الصغير، من هو محمود الجوهري، لكن ألا يوجد نعي أو إحياء للذكرى، هذا غريب بالنسبة لي، وأشكر نادي الزمالك وكل ناد في مصر على إحياء ذكراه".