علق أشرف نصار رئيس نادي البنك الأهلي، على انضمام محمد أبو جبل حارس مرمى الزمالك السابق للفريق الأول لكرة القدم، مُشيرًا إلى أنه سيعقد جلسة مع خالد جلال المدير الفني لمناقشة الصفقات الجديدة.

وأعلن البنك الأهلي، اليوم الأحد، التعاقد مع محمد أبو جبل في صفقة انتقال حر لمدة 3 مواسم.

وقال أشرف نصار في تصريحات لبرنامج "الديربي" عبر إذاعة القاهرة الكبرى: "المفاوضات مستمرة منذ فترة ومبنية على رغبة متبادلة من الطرفين، وهو ما سهّل التفاوض، ولكنها استغرقت فقط بعض الوقت من أجل الاتفاق".

وتابع: "أبو جبل يخوض تحد وسيفوز به وسيعود لمنتخب مصر، وما تردد بشأن وجود رغبة منه في وجود شرط جزائي أقل من الراتب غير صحيح، كان هناك بعض الخلافات تم حلها، والشرط الجزائي سيتحدث بشأنه أمين الصندوق".

وواصل: "خالد جلال مستمر في قيادة الفريق، وسينضم إليه أمير عبد العزيز في الجهاز الفني للفريق الأول بداية من الموسم الجديد بعد الاتفاق معه".

وأوضح رئيس البنك الأهلي: "رزاق سيسيه لاعب الزمالك لم ينضم رسميًا ولن نتحدث عنه قبل إتمام الصفقة بشكل رسمي".

طالع أيضًا | تفاصيل معسكر الأهلي في هولندا.. ودية قوية وتجهيزات خاصة

وعن التفاوض مع عمر السعيد مهاجم الزمالك قال: "هو إضافة لأي فريق ولكن لم نتحدث في هذا الأمر، ولا توجد نيه للتفريط في خدمات كريم بامبو، خاصة أنه من قوام الفريق الأساسي وسنبني عليه بالموسم الجديد".

وأضاف: "سيكون هناك جلسة مع خالد جلال خلال يومين لنستقر على خطة الموسم المقبل ومن الوارد أن نتعاقد مع أحد لاعبي الأهلي والزمالك المعارين، ونسير في ملف الصفقات بحدود ووفق سياسة معينة".

واختتم: "محمود علاء وأوباما ثنائي جيد وإضافة لأي فريق، ولكني سأجلس مع خالد جلال للوقوف على احتياجات الفريق ولم نتحدث بشأن الثنائي حتى الآن، ومن الوارد التفاوض من أجلهما".