تحدث محمد عواد حارس مرمى الزمالك، عن حسم الفريق بطولة الدوري المصري هذا الموسم، لصالحه، بعد الفوز على الإنتاج الحربي أمس الثلاثاء.

الزمالك استطاع حسم بطولة الدوري، رقم 13 في تاريخه، بعد الفوز على الإنتاج الحربي بهدفين دون رد، في المباراة التي أقيمت بينهما ضمن منافسات الجولة الـ 33 من عمر المسابقة المحلية.

وقال عواد في تصريحات لبرنامج "التالتة يمين" على قناة الزمالك: "سعيد جدًا أنني كنت جزءًا من هذا الحدث العظيم، هذه أغلى بطولة في حياتي بسبب الظروف التي مررنا بها".

وأضاف: "تعرضنا لظروف صعبة في النادي، خسارة بطولة إفريقيا أعطت اللاعبين إصرارًا كبيرًا أن نعوض البطولة وأقل شيء نقدمه لجمهور الزمالك هي بطولة الدوري لأنها غائبة منذ فترة طويلة عن النادي".

وتابع: "أشكر مجالس الإدارات السابقة، المجلس الحالي استطاع أن يوفر الاستقرار وحل مشاكل كثيرة كانت متواجدة لدينا، وهذه تكون البداية لبطولات كثيرة مقبلة".

طالع | الزمالك يستفسر من اتحاد الكرة عن موعد استلام درع الدوري

وواصل: "الجيل الحالي عقليته مختلفة، كل بطولة نحصدها يكون لديهم شغف لحصد البطولة المقبلة، الجيل الحالي استطاع أن يضع النادي في مكانه جيدة ويعوض النادي عن البطولات الماضية ويحقق بطولات بشكل مستمر، ونحن قادرون أن نضع الزمالك في مكانته الطبيعية ويحصد بطولات لمدة 5 أو 6 سنوات مقبلة".

وأردف: "في كل مركز بالفريق يوجد 3 لاعبين دوليين وهذا يسهل الأمور على الجهاز الفني، نلعب كل 72 ساعة مباراة فنحن نحتاج لكل اللاعبين".

وبسؤاله عن علاقته بحراس مرمى الزمالك "جنش وأبو جبل"، قال: "أمر جيد أننا نمتلك 3 حراس مرمى وكلنا شاركنا في المباريات وفي حصد بطولة الدوري".

واستمر: "طموحي كبير جدًا وأتمنى أي بطولة أكون متواجدا فيها أحققها، حصدت 4 بطولات مع نادي الزمالك وهذا ليس كافيا".

وأتم: "أشكر جماهير الزمالك على دعمهم لي، منذ تواجدي في الإسماعيلي حيث كانوا يشجعونني وهذا من أسباب انضمامي للأبيض، سأظل متمسكًا بنادي الزمالك حتى آخر وقت، وأتمنى الاعتزال داخل النادي".