أكد أحمد سيد زيزو لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، أن التتويج بلقب الدوري هذا الموسم شارك فيه جميع اللاعبين، مشيرًا إلى أنه انتابه شعور صعب بعد إهدراه ركلة جزاء منتخب مصر أمام السنغال في التصفيات المؤهلة لكأس العالم.

وقال زيزو في تصريحات تلفزيونية عبر فضائية "إم بي سي مصر": "هذا الدوري ليس بسبب زيزو فقط، أنا جزء من أجزاء كثيرة جدًا، الفريق كله شارك في الدوري".

وأكمل: "شيكابالا عندما كان يُشارك كان يقلب الأمور لصالحنا في المباريات، ويوسف أوباما كان يتنازل عن بعض الأمور أيضًا لمصلحة الفريق، وتألق الجزيري، وأيضًا مشاركة الونش وهو مُصاب وغيرهم".

وبسؤاله من اللاعب الذي نال إعجابك من الأندية الأخرى في الدوري، أجاب: "يُعجبني جون إيبوكا لاعب إنبي، مُهاجم قوي جدًا، ولاعبو الأهلي جيدون، وبيراميدز أكثر فريق متكامل، مُعجب أكيد بـ عبد الله السعيد ورمضان صبحي".

وأردف: "ومصطفى شلبي في إنبي، ومروان حمدي في سموحة، شادي حسين في سيراميكا - وصفقة الأهلي المنتظرة-، لكن لو سأتحدث عن أفضل لاعبين في مصر، لن تخلو القائمة من لاعبي الزمالك".

طالع أيضًا.. زيزو: حققنا مقولة شيكابالا هذا الموسم.. ولم نفز بالدوري لأن الأهلي سيء

وبسؤاله ما شعورك بعد إهدار ركلة جزاء منتخب مصر أمام السنغال في تصفيات كأس العالم؟ أجاب: "كان شعورًا صعبًا جدًا، لأني مميز في التسديد، بعد المباراة كنت أسأل نفسي لماذا سددتها بهذا الشكل؟ أنا لم أكن أقصد ذلك، لو سددتها 10 مرات سأفعلها بنفس طريقتي وليس بهذه الطريقة".

وأوضح: "الليزر لجزء من الثانية يجعلك لا ترى الكرة، أنا في تكنيك الكرة التي أسددها أنظر للكرة، وفي هذه اللحظة الليزر كان على وجهي، كنت أتمنى إنني لو سأهدر ركلة جزاء ألا تكون في هذا اليوم".

وأكد: "كان لدي أمل أننا سنتأهل لكأس العالم، لأن السنغال أهدرت ركلتين، ولكنها إرادة الله".

وبسؤاله هل السنغال كانت أفضل على المستوى الفني؟ أجاب: "في الكرة نلعب على تفاصيل معينة، المباراة في نهائي إفريقيا كنا متساويين، وركلات الجزاء كانت حاسمة، وفي مباراة التأهل نفس الأمر، وارد هم أفضل منا في أشياء ونحن أفضل في أشياء أخرى".