أكد أحمد سيد زيزو لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، أن فوز الأبيض بلقب الدوري كان هاما للغاية بالنسبة له، مشيرًا إلى أنه منذ تطبيق تقنية الفيديو والأبيض يحصد لقب البطولة.

وقال زيزو في تصريحات تلفزيونية عبر فضائية "إم بي سي مصر": "قبل أن أكون لاعبًا في الزمالك أنا مُشجع، ويصلني شعور الجماهير لأنني واحد منهم، موسم كان صعب والحمد لله على التتويج".

وتابع: "الجماهير لم تكن تعلم الكواليس داخل النادي في الموسم الماضي، مررنا بظروف لا يتحملها أي ناد أو أي لاعبين في العالم، ولكن لأن لاعبي الزمالك يحبون بعضهم وصلنا لما نحن فيه".

وأكمل: "كل شهر تأتي إدارة جديدة، وكنا لا نعرف مع من نتواصل، ولكن لأن اللاعبين يحبون الزمالك كانوا يعطون ما عندهم؛ لذلك مررنا بظروف صعبة وحصدنا اللقب، شيكابالا قالها بعد الموسم الماضي، لو كرة فقط سنحصد الدوري".

وأضاف: "بعد رحيل باتريس كارتيرون عن الزمالك، جاء فيريرا وقال العبوا على راحتكم، ومجلس مرتضى منصور أعطى اللاعبين مستحقاتهم، وحدث استقرار ذهني عند اللاعبين".

وزاد: "على المستوى الشخصي هذا الدوري كان مهمًا بالنسبة لي، التتويج بهذا اللقب كان مهمًا أكثر من الموسم الماضي، لأن الأبيض لم يفز بطولتين دوري متتاليتين منذ فترة طويلة".

طالع أيضًا.. مرتضى منصور يحسم مصير زيزو بعد عرض الريان ويوجه رسالة لجماهير الزمالك

وأردف: "لا يجب أن يتم مقارنة لاعبي الزمالك بأي ناد آخر، اعطني نفس ظروف الأندية الأخرى من استقرار في كل شيء وبعدها تكون المقارنة، ولكن رغم ذلك توجنا بالدوري".

وبسؤاله، هل حصد الدوري هذا الموسم كان كرة فقط مثلما قال شيكابالا؟ أجاب: "تقنية الفار تعطي 90% من العدالة، ومنذ سنتين وقت تطبيق التقنية، الزمالك توج باللقب مرتين".

وعن رأيه فيما يقوله البعض إن الزمالك فاز بالدوري لأن الأهلي كان سيئًا؟، قال: "لو فكرنا بنفس هذا المنطق ممكن أن نقول إن الأهلي فاز بكل الدوريات السابقة لأن الزمالك كان سيئًا، الأهلي عندما كان يفوز بالدوري كان الأفضل في فترة من الفترات، والزمالك فاز موسمين متتالييين لأنه الأفضل، لا يجب أن يتم التقليل من إعجاز حدث، نحن لم نحصل على كأس عالم، ولكن أقول ذلك بسبب الظروف الصعبة التي لا يتحملها أي لاعب في العالم".

وأكمل: "فيريرا زرع فينا الثقة، وأننا نستطيع عمل كل شيء، وكأن شخص كان يغرق وهو طوق النجاة، جعلنا نُصدق إننا نستطيع أن نُقدم شيئًا رغم أن الموسم كان مُنتهيًا إكلينيكيًا".

واختتم: "لا نستطيع أن نعد الجماهير بأي بطولة، لكن ما نعد به هو أننا سنبذل كل جهدنا، ولن يبخل أي لاعب بنقطة عرق من أجل إسعاد الجماهير دائمًا".