اختار محمد عبد المنصف حارس مرمى الاتحاد السكندري المعتزل حديثًا، هدف محمد أبو تريكة في مباراة القمة بين الأهلي والزمالك كأحد أفضل الأهداف التي تلقاها في تاريخه.

وقال محمد عبد المنصف في تصريحات تلفزيونية عبر قناة "إم بي سي مصر": "هدف أبو تريكة أحد أفضل الأهداف التي تلقيتها والبعض يراه سهلًا ولكني أرى أنه على طريقة زين الدين زيدان، وهو راوغني بجسده ومن الأهداف التي بها مهارة".

هذا الهدف سجله أبو تريكة في مرمى عبد المنصف من انفراد كامل حيث قام بمراوغة الحارس بجسده ووضع الكرة بسهولة عكس اتجاهه، ليفوز الأهلي على الزمالك في تلك المباراة بنتيجة 1-0.

وأكمل: "عماد متعب من المهاجمين الذين كنت أخشاهم بشدة، كان يجيد اختيار أماكن التسجيل ولاعب متميز وأيًضا حسام حسن، ومدحت عبد الهادي أكثر مدافع كنت أحب اللعب معه".

وتابع: "مدحت عبد الهادي كان ينهى لنا الكثير من المباريات بفضل إجادته للتسديدات من الخارج وتألق بشدة مع الزمالك".

وأردف: "التشكيل الأفضل في تاريخ منتخب مصر هو: عصام الحضري، إبراهيم حسن، أحمد رمزي، إبراهيم يوسف، هاني رمزي، عبد الستار صبري، حازم إمام، أحمد الكأس، حسام حسن، محمد صلاح، أحمد حسن".

طالع | محمد عبد المنصف: الأهلي فاوضني 5 مرات ولم يجعلني معقدًا

وأشار: "أفضل لاعبين جاورتهم في الملعب هم إبراهيم حسن وطارق السعيد وبشير التابعي ومدحت عبد الهادي، وتامر عبد الحميد وحازم إمام وأحمد رفعت، وليد عبد اللطيف، وحسام حسن وعبد الحليم علي".

واختتم: "أفضل مدير فني تعاملت معه كان محمود الجوهري مدرب منتخب مصر الأسبق وأدين له بالفضل وأيضًا حسن شحاتة، والكثير من الأجانب منهم أوتوفيستر ومحمد عواد أفضل حارس في مصر حاليًا".