أكد محمد عبد المنصف حارس المرمى المعتزل أن الأهلي فاوضه 5 مرات قبل وبعد انضمامه لصفوف الزمالك، لكنه رفض ارتداء القميص الأحمر تقديرا للقلعة البيضاء وجماهيرها.

وأعلن محمد عبد المنصف حارس مرمى الاتحاد السابق اعتزاله فور مشاركته في مباراة فريقه السكندري أمام الزمالك في الدور الثاني من الموسم الماضي والتي شهدت تتويج أبناء القلعة البيضاء ببطولة الدوري المصري.

طالع أيضًا.. محمد عبد المنصف: الحضري سبب فشل انتقالي للأهلي.. وأريد كسر رقم توتي

وقال محمد عبد المنصف أثناء استضافته ببرنامج "اللعيب" المذاع على قناة "ام بي سي مصر": "النادي الأهلي فاوضني مرة قبل انتقالي للزمالك وبعد انضمامي له 4 مرات أيضًا، ويحدث ذلك عندما يقترب عقدي من الانتهاء، لكن حبي للمكان المتواجد فيه وارتباطي بجماهيره كان السبب في عدم الانتقال للقلعة الحمراء".

وأضاف: "كنت أوقع على بياض مع رؤوساء نادي الزمالك والأشخاص المسؤولين في النادي كنت أوقع على بياض، وعندما ينتهي عقدي الأعلي يفاوضني".

وأردف: "الأهلي فاوضني منذ 6 سنوات تقريبا عندما حسام البدري كان يتولى تدريبه وفي ذلك التوقيت كنت موجودا في إنبي، ورفضت وتعاقدوا مع علي لطفي بدلا مني".

وعندما سُئل عن كون الأهلي كان بمثابة العقدة في حياته رد قائلا: "لا نهائيًا، لقد تعرضت لأشياء كثيرة، والناس لا تريد أن تفهم أن الأمر لا يتوقف على مباراة أو نتيجة، فعندما نشاهد مباريات الأندية الكبيرة والعظيمة الخارجية الحاصلة على بطولات بما لديها من إمكانيات، نجدها تخسر بـ5 و6 و7 أهداف، لكن الأمر لا يتعدى سوى ساعتين أو ثلاثة فقط ثم يغلق المدربون واللاعبون الصفحة بعدها".