وجه عبد الهادي حداد لاعب أهلي جدة السابق انتقادات قاسية ضد إدارة ماجد النفيعي، وذلك عقب سقوط الفريق الأهلاوي في فخ الخسارة أمام الأخدود مساء الثلاثاء بثنائية دون رد ضمن منافسات الجولة الثانية من دوري الدرجة الأولى السعودي "دوري يلو".

وكان أهلي جدة تعادل بهدف لمثله أمام القيصومة في الجولة الأولى من دوري يلو ليتوقف عند نقطة من مباراتين بينما الأخدود فاز في الجولة الأولى بنتيجة 3-1 أمام القادسية ليصل إلى النقطة السادسة.

وقال عبد الهادي حداد في تصريح خاص لـ"بطولات": "لن يعود الأهلي إلا برحيل الإدارة حاليًا ومن يقف مع هذه الإدارة ومن يُساندها".

وعن إذا ما كان يتوقع رحيل إدارة النفيعي قال نجم أهلي جدة السابق: "لا أعتقد أن هذا سيحدث، استبعد ذلك تمامًا؛ ولذلك أن أتوقع القادم أسوأ بكثير للأهلي وعشاقه".

طالع أيضًا.. بسبب محاولة اعتداء.. مجلس إدارة أهلي جدة يقترب من الرحيل

يذكر أن أهلي جدة هبط لدوري الدرجة الأولى "دوري يلو" للمرة الأولى في تاريخه بعدما احتل المركز الخامس عشر في الدوري السعودي للمحترفين الموسم الماضي.

وتطالب جماهير الأهلي من خلال مواقع توصل الاجتماعي برحيل إدارة النادي الحالية لاسيما عقب هبوط الفريق لدوري الدرجة الأولى والظهور المخيب للأمال في بداية مشوار الفريق في دوري يلو هذا الموسم.