أكد الإعلامي خالد البدر أن مجلس إدارة نادي أهلي جدة برئاسة ماجد النفيعي، يقتربون من التقدم باستقالتهم بعد هتافات الجماهير المُسيئة ضدهم.

وهبط أهلي جدة إلى دوري "يلو"، لتكون المرة الأولى في تاريخ النادي الذي يهبط فيه إلى الدرجة الأدنى بجميع مسميات المسابقة، وتطمح الجماهير في الظهور بشكل جيد هذا الموسم، والعودة إلى دوري المحترفين.

ولعب الأهلي ضد القيصومة في جدة ضمن منافسات الجولة الأولى من دوري "يلو"، وانتهت المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، الأمر الذي أثار غضب الجماهير التي كانت تطمح ببداية قوية.

طالع أيضًا.. راتب عبد الرحمن غريب يثير الجدل في السعودية

وأثار تعادل الأهلي ضد القيصومة غضب الجماهير من إدارة ماجد النفيعي التي هاجمتهم بشدة من المدرجات، وطالبتهم عبر موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، بالرحيل وحملتهم مسؤولية ما وصل إليه الفريق الأول.

وأكد الإعلامي خالد البدر أن أعضاء إدارة النادي الأهلي برئاسة ماجد النفيعي، أعربوا عن استيائهم من الهتافات والتجاوزات الجماهيرية، وقد يؤدي ذلك إلى تقدمهم باستقالة جماعية، على الرغم من تمسكهم سابقًا بالاستمرار.

وشدد خلال تصريحاته لبرنامج "سوالف رياضية"، اليوم الجمعة، نقلًا عن "المواطن" السعودية، على أن بعض الجماهير حاولت الاعتداء على أعضاء المجلس خلال مباراة الأهلي ضد القيصومة، لذلك تم اتخاذ قرار بالاستقالة الجماعية لإدارة ماجد النفيعي.