أعرب المدرب الألماني، جوليان ناجيلسمان، المدير الفني لنادي بايرن ميونخ، عن استياءه وغضبه بعد تعثر فريقه أمام بوروسيا مونشنجلادباخ في البوندزليجا.

وكان بايرن ميونخ قد سقط في فخ التعادل ضد بوروسيا مونشنجلادباخ، وذلك مساء أمس السبت، بالجولة الرابعة من الدوري الألماني في اللقاء الذي أقيم على ملعب "أليانز أرينا".

وقال ناجيلسمان عقب نهاية المباراة لـ"سكاي ألمانيا": "لقد شعرت بالانزعاج لأننا لعبنا بشكل جيد للغاية، لا يمكنني إلقاء اللوم على الفريق، فقط لأن تحويل الفرص لم يكن جيدًا".

اقرأ أيضًا.. مولر بعد تعثر بايرن ميونخ أمام مونشنجلادباخ: سومر لم يترك شيئًا يمر

وأضاف: "لقد كان لدينا سيطرة جيدة، كان يجب أن نكون متقدمين 2-0 أو 3-0 حتى الدقيقة 40 ثم ارتكبنا خطأً كلفنا هدفًا، بالنسبة لي هذه أفضل مباراة لنا في الموسم حتى الآن، لقد كُنا جيدين للغاية حقًا".

واوصل: "لقد سددنا 33 تسديدة على المرمى، وهذا ليس رقمًا سيئًا، أنا مُنزعج لأننا لعبنا جيدًا والحكم للأسف كان يحتسب كل القرارات لجلادباخ، الشيء الوحيد الذي يمكنني إلقاء اللوم فيه على فريقي هو عدم تحويل فرصنا لأهداف".

اقرأ أيضًا.. كيميش ونوير عن تصديات سومر في مباراة بايرن ميونخ وجلادباخ: ما حدث مريرًا

واعترف: "أداء الحكم كان فظيعًا، كان هُناك حوالي 20 خطأ من الممكن أن يذهب في الاتجاهين ولكن كل شيء كان فقد لـ جلادباخ.. ربما الآن يتم توقيع غرامة عليّ".

واختتم تصريحاته بالحديث عن أداء يان سومر والذي تصدى لـ19 تسديدة: "لقد أنقذ كل شيء تقريبًا، الآن يُمكنه أن يحصل على إجازة لمدة أسبوع".