أعرب ثنائي بايرن ميونخ، جوشوا كيميش، ومانويل نوير عن خيبة أملهما، بعد تعادل فريقهما مع بوروسيا مونشنجلادباخ في المباراة التي شهدت تألق الحارس السويسري يان سومر، في مسابقة البوندزليجا.

بايرن ميونخ سقط في فخ التعادل ضد بوروسيا مونشنجلادباخ، وذلك مساء أمس السبت، بالجولة الرابعة من الدوري الألماني في اللقاء الذي أقيم على ملعب "أليانز أرينا".

وقال نوير في تصريحات للموقع الرسمي لنادي بايرن ميونخ: "لا يمكننا أن نلوم أنفسنا حقًا، باستثناء عدم تسجيل فرصنا فلقد لعبنا مباراة جيدة جدًا ومارسنا الكثير من الضغط وصنعنا الكثير من الفرص، يمكننا أن نشعر بالرضا عن الطريقة التي لعبنا بها".

اقرأ أيضًا.. مولر بعد تعثر بايرن ميونخ أمام مونشنجلادباخ: سومر لم يترك شيئًا يمر

وأضاف: "النتيجة لا تعبر عن ما فعلناه، لقد دافعوا بشكل كبير، والمشجعون كانوا وراءنا يدعموننا طوال الوقت، نحن نتطلع إلى مباريات منتصف الأسبوع الآن، من المهم أن يكون لدينا فريق قوي".

شاهد كل تصديات سومر في مباراة بايرن ميونخ وجلادباخ

فيما قال جوشوا كيميش: "إنه وضع مرير بعض الشيء، لكننا نعلم بالفعل أن يان سومر يلعب بشكل جيد جدًا ضدنا".

وتابع: "لقد افتقدنا للحظ اليوم في الملعب كُنا جيدين للغاية، وخاصًة في الشوط الأول، صنعنا الكثير من الفرص ثم تلقينا هدفًا من خطأ، هذا أمر مؤسف للغاية".

واختتم تصريحاته قائلًا: "لقد سيطرنا على المباراة ودفاعيًا كُنا رائعين، لكن سومر كان أفضل رجل في المباراة، كانت هناك بعض التسديدات التي اعتقدت أنه لن ينقذها".