قاد الدولي النرويجي، إيرلينج هالاند، فريقه مانشستر سيتي، لتحقيق فوز مثير على كريستال بالاس بنتيجة 4-2 في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وأقيمت المباراة مساء اليوم السبت، على ملعب "الاتحاد"، وذلك ضمن فعاليات الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويدين جوارديولا للفضل في تحقيق الفوز للثنائي إيرلينج هالاند وبرناردو سيلفا، حيث ساعدا السيتي في العودة في النتيجة بعدما تأخر حامل اللقب في النتيجة بهدفين نظيفين.

شاهد اهداف مباراة مانشستر سيتي وكريستال بالاس

وانتهى الشوط الأول من المباراة بتقدم كريستال بالاس بهدفين نظيفين، الهدف الأول جاء عبر النيران الصديقة من مدافع سيتي جون ستونز مُبكرًا بعد أربع دقائق فقط، وفي الدقيقة 21، تمكن يواخيم أندرسون من إحراز الهدف الثاني من ضربة رأسية رائعة بعد ركلة ركنية مُتقنة.

وفي الشوط الثاني من اللقاء، انتفض أصحاب الأرض، وتمكن البرتغالي برناردو سيلفا من تقليص الفارق بهدف رائع بعد تمريرة من رودري حصل عليها صانع الألعاب البرتغالي ثم انطلق نحو المرمى بعد أنّ راوغ أكثر لاعب من لاعبي الضيوف وأطلق تسديدة رائعة في شباك الحارس جاتيا بالدقيقة 53.

اقرأ أيضًا.. فيديو | بقيادة 'فيرمينو' المتألق.. ليفربول يُدمر شباك بورنموث بتسعة أهداف في الدوري الإنجليزي

وفي الدقيقة 62، سجل هالاند هدف التعادل لـ مانشستر سيتي، بعد تمريرة من برناردو سيلفا لداخل منطقة الجزاء حصل عليها فودين ثم أرسل عرضية رائعة ارتقى لها النرويجي بالرأس لتُصبح النتيجة 2-2.

وتمكن هالاند من تسجيل الهدف الثاني له في المباراة والثالث لـ مانشستر سيتي، بعد تمريرات متبادلة بين لاعبي مانشستر سيتي، ليتمكن النرويجي في الأخير من وضع الكرة في الشباك.

وواصل هالاند تألقه في المباراة ليُسجل الهدف الثالث له (هاتريك)، وتُصبح النتيجة 4-2، بعد تمريرة بينية رائعة من الألماني إلكاي جوندوجان والنرويجي حصل على الكرة بشكل رائع ثم سدد في المرمى، ليتقنص لفريقه ثلاث نقاط هامة.

انتصار مانشستر ستي جعل رصيد السكاي بلو، 10 نقاط ليتصدر الدوري الإنجليزي "مؤقتًا" فيما توقف رصيد كريستال الاس عند 4 نقاط في المرتبة الثالثة عشر في سلم ترتيب البريميرليج.