أذل الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول منافسه وضيفه بورنموث بتسعة أهداف على ملعب "أنفيلد" في إطار الجولة الرابعة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز موسم 2022/2023.

سيطر ليفربول على مجريات المباراة بالكامل منذ الدقيقة الأولى، وكانت البداية بهدف مبكر في الدقيقة الثالثة عن طريق رأسية من لويس دياز.

ولم ينتظر عشاق ليفربول كثيرًا حتى شاهدوا الهدف الثاني بعد مرور 3 دقائق فقط بعد تصويبة من، هارفي إليوت، في الدقيقة السادسة.

اقرأ أيضًا.. عرض دنماركي كبير لضم إبراهيم عادل من بيراميدز

لويس دياز امام بورنموث

وفي الدقيقة 28، استطاع ترينت ألكسندر أرنولد التسجيل من صاروخية من خارج منطقة الجزاء، قبل إضافة الرابع من روبرتو فيرمينو بالدقيقة 31.

وقبل صافرة الحكم، أبى ليفربول أن ينهي الشوط الأول سوى بالهدف الخامس في الدقيقة 45 بعد ركنية نفذها أندرو روبرتسون وتابعها، فيرجيل فان دايك، برأسه داخل شباك بورنموث.

في الشوط الثاني، واصل ليفربول اكتساحه لمنافسه وسجل 4 أهداف الأول عن طريق مدافع بورنموث، كريس ميفام، بالدقيقة 46 عن طريق الخطأ وروبرتو فيرمينو في الدقيقة 63، والثالث من الوافد الجديد، فابيو كارفاليو، بالدقيقة 81 والأخير بعد رأسية من لويس دياز في الدقيقة 85.

وشارك محمد صلاح قائد منتخب مصر في المباراة بأكملها لمدة 90 دقيقة، ولكن الحظ عاند الفرعون أمام تسجيل هدف أمام بورنموث وأضاع 3 فرص محققة.

بهذا الفوز، يرتفع رصيد ليفربول للنقطة الخامسة في المركز الثامن، بينما يتجمد رصيد بورنموث عند النقطة الثالثة في المركز السابع عشر.

شاهد أهداف مباراة ليفربول وبورنموث في الدوري الإنجليزي