أكد يورجن كلوب المدير الفني لـ ليفربول، أن فريقه ما زال في المنافسة، ومن السابق لأوانه أن يتم استبعاده رغم فقدان النقاط في الجولات الـ3 الأولى.

ليفربول في أول 3 جولات من الدوري الإنجليزي، حقق نقطتين فقط، بالتعادل مع فولهام وكريستال بالاس، والهزيمة أمام مانشستر يونايتد.

وقال كلوب في تصريحاته بالمؤتمر الصحفي لمواجهة بورنموث غدًا السبت: "لا يمكننا أن نقلق لأن هناك فرقًا أخرى حققت 9 نقاط، من الواضح أن هذا ليس مفيدًا، لقد حققنا نتائج رائعة على مدى السنوات القليلة الماضية، علينا أن نعمل بجد، ونثق في أنفسنا".

طالع أيضًا.. كلوب: لم أر النقاش الساخن بين ميلنر وفان دايك.. وسنجعل الجميع يخشى ليفربول

وأضاف: "من السابق لأوانه الحكم على الموسم. نحن ما زلنا في الأسبوع الثالث ولا أحد يعرف ما يمكننا تحقيقه هذا الموسم، هناك الكثير من النقاط التي يجب أن نحصل عليها، وسنبدأ في جمعها بداية من الغد".

وعن نظافة شباك ليفربول: "نحن بحاجة لإعطاء أليسون الفرصة للحفاظ على شباكه، علينا أن ندافع بشكل أفضل ثم نبحث عن كيفية الهجوم، الجميع مسؤول عن كل شيء، ربما البداية تبدو صعبة، لكنها ليست مستحيلة".

ورد كلوب على إمكانية التعاقد مع صفقات جديدة: "لا أعرف هل سيحدث ذلك أم لا، إذا حدث ذلك، يجب أن يكون اللاعب المناسب على المدى البعيد، لكن سنرى ما إذا كان هناك شيء سيحدث في الأيام القادمة".