علق يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول على ما حدث بين جيمس ميلنر وفيرجيل فان دايك ثنائي الريدز بعد هدف سانشو في مباراة مانشستر يونايتد.

وخسر ليفربول بثنائية مقابل هدف نظيف، وبعد تسجيل الأول عن طريق سانشو، ذهب ميلنر وكان يتحدث بقوة لـ فان دايك.

يورجن كلوب في المؤتمر الصحفي الخاص بمواجهة بورنموث غدًا، قال: "تحدثنا عن كل شيء هذا الأسبوع، ميلنر لاعب عاطفي، وأجريت الكثير من المحادثات معه.. لكن لا توجد مشكلة على الإطلاق.. الأمر يبدو أكثر جدية مما هو عليه".

طالع أيضًا.. مدرب أياكس عن مجموعة دوري أبطال أوروبا: ليفربول الأوفر حظًا

وأضاف: "لم أر صور النقاش الساخن بين ميلنر وفيرجيل.. هو لاعب عاطفي ولا يوجد شيء في الحقيقة، كانا يتناقشان في أرض الملعب، وهذا الأمر طبيعي ويحدث دائمًا".

وواصل: "كان يجب أن نفوز أمام مانشستر يونايتد، الوضع الآن ليس هو ما نأمله، علينا أن نقاوم ونستعيد عافيتنا سريعًا".

وعن إصابات الفريق: "لا أحد يعاني الآن، ماتيب وكورتيس وتياجو يقتربون، كذلك ديوجو جوتا، ولكن لا أعتقد أن أي شخص سيكون جاهزًا من بينهم لمباراة الغد".

وشدد كلوب: "أنا أدعم هذا الفريق، لكن وظيفتي الرئيسية هي تصحيح الأمور، يمكنني أن أتعلم الكثير عندما لا تسير الأمور على ما يرام، ليس وضعي المفضل ولا أحبه، نحن بحاجة إلى العثور على طريقة مثالية لمحاربة العالم الخارجي مرة أخرى".

وأردف: "أمام فولهام قمنا بأشياء جيدة، والآن نحن أمام بورنموث، أريد أن أكون الفريق الوحيد الذي لا يريد أحد اللعب ضده مرة أخرى. وهذه هي خطتنا غدًا، أو بداية من الغد".

وكرر: "أريد أن نكون فريقًا عدوانيًا، سنعود ونصبح أفضل ومع عودة المصابين ستزداد قوتنا، وسنجعل الجميع يخشى مواجهة ليفربول".

وعن إصابة نابي كيتا: "لن يكون مستعدًا غدًا، هو لديه مشكلة عضلية، وسنرى خلال الأيام القليلة المقبلة طبيعة تلك الإصابة".