نجح نادي النصر في التفوق على جاره الهلال من خلال ضم لاعب الوسط الشاب عبد الرحمن غريب من صفوف الأهلي.

ادارة النصر برئاسة مسلي آل معمر أعلنت عن ضم اللاعب الدولي السعودي حتى يونيو 2026 مع استغلال رغبة اللاعب في الرحيل عن الأهلي عقب هبوط الفريق إلى دوري الدرجة الأولى "دوري يلو".

اقرأ أيضا..بعد ضم عبد الرحمن غريب.. رسائل شكر من جماهير النصر السعودي لـ خالد بن فهد

غريب النصر

وبحسب صحيفة "الشرق الأوسط" السعودية فإن غريب البالغ من العمر 25 عاما سوف يتقاضى 9 ملايين ريال سعودي في الموسم الواحد أي 36 مليون ريال سعودي في مجمل تعاقده مع العالمي لمدة 4 سنوات وهو ما يعادل 46 مليون جنيه مصري في الموسم الواحد.

وسيتقاضى غريب 750 ألف ريال سعودي كراتب شهري أي 180 ألف ريال أسبوعيًا أي 26 ألف ريال سعودي في اليوم الواحد وهو الراتب الذي تسبب جدلا بين جماهير الكرة السعودية حيث ترى جماهير النصر أن إدارة النادي بذلت جهدا رائعا في إقناع اللاعب بالحصول على راتب منخفض.

وتنازل عبد الرحمن غريب عن 3 ملايين ريال لصالح الأهلي، من أجل تسهيل عملية انضمامه إلى صفوف النصر بينما سوف يتقاضى الأهلي من النصر مبلغ قدره 25 مليون ريال سعودي، من أجل التنازل عن خدمات عبد الرحمن غريب.

 وبحسب التقارير فإن غريب رفض التواجد في تدريبات الأهلي في الفترة الماضية بسبب إصراره على التواجد في فريق ضمن دوري كأس الأمير محمد بن سلمان بهدف التواجد مع المنتخب السعودي في كأس العالم 2022 في قطر.

يذكر أن عبد الرحمن غريب لعب 117 مباراة بقميص الأهلي في مختلف المسابقات وسجل 17 هدفا وصنع 14 ومدد تعاقده مؤخرا مع الفريق الأهلاوي حتى يونيو 2025.