وجه مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، الشكر إلى جماهير القلعة البيضاء، مشيدًا بتجمعهم خلف الكيان.

وقال منصور في تصريحات تلفزيونية عبر فضائية "الزمالك": "جماهير الزمالك غير طبيعية، رأيت جماهير في العالم أجمع توحدوا جميعًا خلف الكيان، حتى المختلفين معي".

وأضاف: "عندما شعر الجماهير بأن هناك رئيس قوي وعاد بالنادي لمنصات التتويج في كل الألعاب، ساندوا الفريق بقوة".

واستكمل: "لي عتاب على جمهور الزمالك لا يصح أن تطردوا أحمد حسام ميدو من المدرجات، رغم ما دار بيني وبين محمود الخطيب، دعوته لحضور مباراة الزمالك والاتحاد، وأهدر فرصة عمره".

طالع | سيد نيمار: لاعب الزمالك مثلي الأعلى محليًا.. وأتمنى الاحتراف في الدوري الإنجليزي

واستأنف: "هذا الجمهور العظيم مهما تحدثت عنه فهو ظاهرة غير طبيعية، الأهلي أصبح المركز الثالث وشاهدنا اليوم في المدرجات 15 أو 20 مشجعًا، جماهير الزمالك لها طعم خاص".

واستطرد: "زكريا الوردي وإبراهيما نداي خضعا للكشف الطبي وتأكدنا من سلامتهما".

وواصل: "فيريرا تقدم ببلاغ لسفارة البرتغال ضد مروج شائعة رغبته في عدم التجديد بسبب ظروف مرضه، فيريرا مستمر وباقي مع الزمالك، كما أنه اندهش من الكلام الذي تردد عنه، هو يحب التواجد داخل أروقة القلعة البيضاء".

وكشف: "يرددون أنباء عن وجود عروض قطرية وتركية لـ أحمد سيد زيزو، ولكنه أكد لي أنه لن يريد الرحيل من الزمالك، وعندما كنا على منصة التتويج، قلت له ردًا قاطعًا طالما هذا شعورك، بإذن الله ستستمر مع الزمالك ولن ترحل".

وتابع: "أشكر كل رؤوساء الأندية في مصر والعالم العربي بلا استثناء الذين قدموا لي التهنئة بتتويج الزمالك ببطولة الدوري، وشكر خاص لمحمد مصليحي، بسبب تنظيم ممر شرفي لنا قبل المباراة، وقدموا لنا الورود".

وأكد: "أحمد شوبير لا لزوم له داخل نادي فيوتشر، ويحاول إقناع عمرو كمال عبد الواحد بالاستمرار مع فيوتشر لكي ينضم إلى الأهلي، كما أنني طالبت الشركة الراعية بعدم تعيين شوبير معلقًا على مباراة الزمالك، وهددت بعدم نزول اللاعبين لأرض الملعب واستجابوا لي".

وشدد منصور: "الحكم الدولي إبراهيم نور الدين حاول بقدر المستطاع إفساد فرحة جماهير القلعة البيضاء ولكن لم يستطع".

وأتم: "مع احترامي للأهلي وبطولاته، الدوري المصري بدأ عام 1948، ولكن البطولة الحقيقية بدأت بعد دخول تقنية الفيديو عام 2020، الفار حقق العدالة".

واختتم: "أشكر أشرف بن شرقي ومحمد أوناجم، اللاعبان سيتواجدان في احتفالية التتويج بالدوري، وسننظم احتفالية كبرى داخل النادي، نريد أن نبدأ صفحة جديدة مع الجميع، قررت إلغاء قرار شطب أي عضو في النادي وأي شخص أيًا كان اسمه".