تحدث سيد عبد الله نيمار لاعب الزمالك، عن كواليس صعوده للمشاركة مع الفريق الأول بالفارس الأبيض، مؤكدًا أنه لم يكن لديه أي رهبة في مباراة القمة أمام الأهلي التي أقيمت بالدوري.

وقال نيمار خلال تصريحات عبر برنامج "كورة كل يوم" على قناة "الحياة": "بداية صعودي للفريق الأول كانت مع كارتيرون، شيكابالا وحازم إمام ومحمد عبد الشافي أعطوني الثقة".

وأضاف: "لم تكن لدي رهبة في أول مباراة لي مع الزمالك أمام الأهلي، وقادة الفريق قبل المباراة كانوا يعطوني ثقة".

وتابع: "أحمد سيد زيزو مثلي الأعلى محليًا، لاعب كبير ويحافظ على مستواه ونتعلم منه، ومثلي الأعلى عالميًا هو نيمار".

طالع | سيد نيمار: ثلاثي الزمالك يدعموني باستمرار.. والفوز أهم من المشاركة

وأردف: "قبل مباراة الأهلي أسامة نبيه تحدث معي وطلب مني لا أخاف وأن أقدم مباراة جيدة واستغل فرصة المشاركة، واستطعت أن أظهر بشكل جيد".

وأكمل" "شيكابالا لاعب كبير وبمثابة شقيقي، ويقف بجانبًا دائمًا داخل الملعب وخارجه، وقبل مباراة الأهلي كان يمزح معي، قبل المباريات يجلس مع اللاعب ويحسسه انه ليس لاعب صغير".

واستطرد: شيكابالا قبل مباراة الأهلي قال لي (إنت هتكسّبنا)، وتحدث معي عن الطريقة التي سنحتفل بها".

وتابع: "منذ بداية الموسم جماهير الزمالك دائمًا معنا، ونهدي بطولتي الدوري والكأس لهم، ولم أتخيل كل هذه الأحتفالات بالأمس من قبل الجماهير".

واختتم: "لم أتلق أي عروض رسمية، وعندما يتحدث معي أي وكيل لاعبين أطلب منه التواصل مع الزمالك عن طريق أمير مرتضى منصور، أتمنى الاحتراف في الدوري الإنجليزي أو الإسباني، وأشجع مانشستر سيتي وليفربول من أجل محمد صلاح، وميسي أفضل لاعب في العالم".