أثار نجم برشلونة فرينكي دي يونج، حماسة جماهير مانشستر يونايتد بعد "الإعجاب" بالعديد من المنشورات على إنستجرام عقب فوز الفريق 2-1 على ليفربول مساء الإثنين.

قضى الشياطين الحمر معظم الصيف دون جدوى في ملاحقة اللاعب الهولندي الدولي، الذي يتردد في مغادرة كامب نو على الرغم من موافقة مانشستر يونايتد على دفع 73 مليون جنيه إسترليني الشهر الماضي.

على الرغم من أن دي يونج بدأ أساسيًا في فوز برشلونة 4-1 على ريال سوسيداد وقدم مستوى مميزًا، لا تزال هناك اقتراحات بأن النادي الكتالوني قد يحتاج إلى بيعه مع مشاكل النادي الاقتصادية التي تمنعهم من تسجيل جول كوندي.

سيكون رحيل الهولندي بمثابة "الرافعة" المالية الأخيرة التي يحتاجها برشلونة، ويمكن حتى أن تسهل انتقال برناردو سيلفا، لكن المشكلة المتعلقة بأجوره المؤجلة تظل نقطة شائكة، حيث يدين البارسا لدى يونج بحوالي 14 مليون جنيه إسترليني.

في حين أن هناك تقارير متضاربة حول استعداد دي يونج للانتقال إلى أولد ترافورد، يبدو أنه يراقب عن كثب ما يحدث في مانشستر يونايتد.

مساء الإثنين، رصد مشجعو مانشستر يونايتد بعيونهم إعجاب دي يونج بمنشور على "إنستجرام" يظهر وصول كاسيميرو إلى أولد ترافورد قبل تقديمه للجمهور.

إعجاب دي يونج بمنشور وصول كاسيميرو لمانشستر يونايتد

انتقل البرازيلي إلى مانشستر يونايتد في صفقة بقيمة 59.5 مليون جنيه إسترليني من ريال مدريد ، بعد أن فاز بخمسة ألقاب لدوري أبطال أوروبا خلال فترة وجوده في العاصمة الإسبانية.

اقرأ أيضًا | نيستلروي يرد على ارتباط مانشستر يونايتد بـ جاكبو ويوضح موقفه من رحيله

لطالما أراد يونايتد جلب لاعبي خط وسط جديدين - أحدهما أكثر دفاعًا والآخر أكثر إبداعًا - ومن المؤكد أن دي يونج سوف يلائمهم لتقديم المزيد من مهارات صناعة اللعب جنبًا إلى جنب مع الصفات الدفاعية لكاسيميرو.

يقال إن تين هاج حريص على الاستمرار في محاولة التوقيع مع دي يونج حتى الموعد النهائي للانتقال، ويبدو أن رجل برشلونة قد يكون معجبًا بما يراه من ناديه الجديد المحتمل.

بالإضافة إلى الإعجاب بمنشور وصول كاسيميرو، أظهر اللاعب البالغ من العمر 25 عامًا إعجابه أيضًا بمنشور من مواطنه وزميله في هولندا تيريل مالاسيا بعد المباراة.