تحدث رود فان نيستلروي، مدرب آيندهوفن الهولندي، عن التكهنات التي تربط لاعبه كودي جاكبو، بناديه السابق مانشستر يونايتد.

كان جاكبو محل اهتمام مانشستر يونايتد لمعظم الصيف، حيث حرص إريك تين هاج على تقديم مهاجم جديد إلى أولد ترافورد، مع ارتباطه بأنتوني من أياكس أيضًا.

تشير التقارير إلى أن جاكبو متاح مقابل حوالي 40 مليون جنيه إسترليني، أي حوالي نصف ما يطلبه أياكس لبيع أنتوني، مما قد يجعله أكثر جاذبية لمانشستر يونايتد، لكن آيندهوفن متردد في البيع.

بالطبع، يمكن أن يحدث أي شيء من الآن وحتى نهاية فترة الانتقالات الأسبوع المقبل، لكن لا يبدو أن فان نيستلروي قلق بشأن فقدان نجمه.

قال أسطورة مانشستر يونايتد في مؤتمره الصحفي قبل مباراة الإياب في ملحق دوري أبطال أوروبا ضد رينجرز: "أعتقد أنني مرتاح للغاية بشأن الموقف".

وأضاف في تصريحاته التي نشرتها صحيفة "مترو" البريطانية: "كانت هناك شائعات عن جاكبو منذ بداية الموسم منذ ما يقرب من ثمانية أسابيع، ولم نر كودي يغير سلوكه حتى الآن".

اقرأ أيضًا | ريو فرديناند مشيدًا بلاعب مانشستر يونايتد: فعل شيئًا نادرًا مع محمد صلاح

وأردف نيستلروي: "كانت هناك شائعات طوال الفترة، وأنا معجب به كثيرًا، إنه يعمل على تطوير نفسه بشكل يومي، ويلعب في المباريات ويصل إلى مستواه".

وأكد الهولندي: "إنه لا يشتت انتباهه، يركز على المباريات التي يجب أن يلعبها ويركز على مباراة الغد مع زملائه، بالنسبة لشاب مثله، من الرائع رؤية هذا الموقف".

وأفاد نيستلروي:"من الواضح أننا نريده أن يبقى، طالما أنه لاعب آيندهوفن فهو هنا، هذا ما سأركز عليه وهو أيضًا، لا يوجد إذا أو ماذا لو، إنه لاعب آيندهوفن حتى إشعار آخر".

استمتع جاكبو البالغ من العمر 23 عامًا بموسم رائع في 2021/22، حيث سجل 21 هدفًا وصنع 15 تمريرة حاسمة في 47 مباراة في جميع المسابقات، وقد بدأ هذا الموسم بثلاثة أهداف وأربع تمريرات حاسمة في 6 مباريات فقط.

اقترح الدولي الهولندي نفسه أن مستقبله قد يعتمد على ما إذا كان آيندهوفن سيصل إلى مرحلة المجموعات بدوري أبطال أوروبا أم لا، ومع التعادل ضد رينجرز حاليًا 2-2، فإن مباراة ليلة الأربعاء ستكون محورية لخطط مانشستر يونايتد.