علق هشام يكن لاعب الزمالك الأسبق، على تتويج الفارس الأبيض ببطولة الدوري المصري للمرة الثانية على التوالي، والرابعة عشر في تاريخه.

وقال يكن في تصريحات لبرنامج "الديربي" عبر إذاعة "القاهرة الكبرى": "جوسفالدو فيريرا نجح في التعامل مع الزمالك بشكل رائع وتخطى صعوبات كانت تعيق أي مدير فني آخر".

وتابع: "فيريرا رغم رحيل عدد من اللاعبين وأهم الأعمدة مثل طارق حامد ومحمد أبو جبل وأشرف بن شرقي، إلا أنه قاد الفريق بحنكة وحكمة، والتعامل النفسي ساعده في التتويج باللقب".

وأضاف: "محمد عواد حارس المرمى من أهم الأسباب لتحقيق لقب هذا الموسم بسبب تواجده في وقت صعب وتحمل المسؤولية، ويأتي بعده أحمد سيد زيزو الأفضل في الدوري، الذي حمل الفريق على عاتقه".

طالع أيضًا.. ميدو: جماهير الأهلي لا تصدق ما يحدث في الزمالك.. وشيكابالا له دور تاريخي

وأردف: "في اعتقادي أن الأهلي سوف يعاني بالموسم المقبل، خاصةً أنه سوف يُدخل عناصر جديدة وسوف تحصل على وقت من أجل الانسجام، وهو ما قد يساعد الزمالك في الحفاظ على اللقب".

وواصل: "أطالب جماهير الزمالك بعدم المُبالغة في الاحتفال وهو ما قد يوحي للاعبين أنهم حققوا كل شيء وعلينا الدعم فقط، حتى لا يتمرد اللاعبون كما كان يحدث في السابق".

واستمر: "الأهلي خسر بيتسو موسيماني المدير الفني السابق، وهو ما ساهم في خسارة اللقب، خاصةً أن ريكاردو سواريش المدرب الحالي جاء في وقت صعب".

واختتم: "أسلوب الدفع بالناشئين في الأحمر كان خاطئا بسبب صعوبة الوقت وتحمل الصغار مسؤولية في هذا الوقت، كان من الوارد يتسبب في إحباطهم ولكن الشباب قدم مستوى جيدًا".