أكد أحمد حسام ميدو لاعب منتخب مصر السابق، أن رباعي الزمالك هم كلمة السر في تتويج الفارس الأبيض بلقب الدوري للموسم الثاني على التوالي.

وتوج الزمالك بالدوري رقم 14 في تاريخه، بعد خسارة بيراميدز أمام فيوتشر، أمس الإثنين، لتنتهي المنافسة على المركز الأول لصالح كتيبة المدير الفني المخضرم جوسفالدو فيريرا، قبل انتهاء الموسم بثلاث جولات.

وقال ميدو في تصريحات عبر برنامج "الريمونتادا" على قناة "المحور": "في البداية، شيكابالا له دور تاريخي في تتويج الزمالك بالدوري، وأيضًا فيريرا مدرب ذكي نجح في التتويج بالبطولة والتعامل مع اللاعبين داخل وخارج الملعب".

وتابع: "ثانيًا، أحيي أمير مرتضى المشرف العام على الكرة على الهدوء في الإعلام والتعلم من أخطاء الماضي، كما أحيي مرتضى منصور رئيس النادي على دوره الكبير، التعامل والظهور بروح الجماعة داخل القلعة البيضاء هو سر التتويج بالبطولة".

طالع أيضًا.. ضياء السيد: جملة فيريرا "عمل من الفسيخ شربات" تغضب لاعبي الزمالك

وواصل: "الزمالك بطل الدوري من قلب الأزمات ولا أحد كان يتخيل أنه سيتوج باللقب، الكرة لا تعرف إلا لاعبين يموتون أنفسهم في الملعب، وإدارة تتخذ معظم القرارت بشكل صحيح".

وأردف: "هناك ثوابت يجب أن تسير وراءها للنجاح، وأهمها اختيار مدرب جيد وتمشي بمبدأ واضح، وكان هناك منافسة على استحياء بالنسبة لمنافسي الزمالك".

واختتم: "بعض جماهير الأهلي لا تصدق أن الزمالك لم يعد عنده أخطاء مثل الماضي، وعلى المسؤولين في القلعة البيضاء أن يستمروا في عملهم ولا يسمحوا بتكرار الأخطاء".