أكد محمود أبو رجيلة لاعب الزمالك السابق، أن هناك عوامل ساعدت الفارس الأبيض على التتويج بلقب الدوري المصري، مشيرًا إلى أن البطولة تحسن مستواها في المباريات الأخيرة.

وقال أبو رجيلة في تصريحات إذاعية عبر أثير راديو "ميجا إف إم": "نادي الزمالك سيختتم الموسم بشكل جيد، حصد الكأس والدوري، ومن قبل حصد الدوري الموسم الماضي".

وتابع: "مجلس الإدارة الكريم برئاسة مرتضى منصور، نجح في ظبط الأمور وحل المشاكل بشأن غلق القيد وبعض اللاعبين الذين رحلوا والذين لم يرغبوا في اللعب سوى بعد التجديد بمبالغ كبيرة، وأيضًا نجح المدرب الجيد مع الجهاز الفني".

وأردف: "أيضًا قطاع الناشئين الذين حصلوا على فرصتهم وأمتعوا الجماهير، جميعها عوامل ساهمت في نجاح الفريق، والزمالك بما حضر".

وأكمل: "هناك كثيرون اجتهود وتعبوا، وتكلل مجهودهم بالنجاح، ومستوى الدوري المصري تحسن للغاية خاصة في المباريات الأخيرة لهذا الموسم، وبالتحديد الخمس مواجهات الأخيرة فمثلا الاتحاد خاض المواجهات بشكل جيد".

وواصل: "والمصري والإسماعيلي أيضًا، والمقاولون العرب تحسن مستواه، والأربعة فرق الكبرى الأهلي والزمالك وبيراميدز وفيوتشر وبعدهم طلائع الجيش، هذا العام هناك كرة جيدة".

طالع أيضًا.. مرتضى منصور يوجه رسائل قوية لـ الخطيب ويصرح: أمير مرتضى فاز على كل من في الأهلي

وعن أكثر لاعب أعجبه هذا الموسم قال: "جميع الفريق جيد، ولكني ساختار محمد عواد، وأحمد سيد زيزو، وأيضًا محمود عبد الرازق شيكابالا، الجماهير كانوا قد نسوه نهائيًا، وفجأة أصبح نجم نجوم الفريق، أيقونة مميزة".

وأردف: "المنافس العظيم الأهلي كانت ظروفه صعبة بعد بطولة دوري أبطال إفريقيا، والإصابات، وبعض اللاعبين الأجانب الذين لم يكونوا على مستوى النادي، وأيضًا تغيير المدرب".

وتطرق للحديث عن أمير مرتضى: "استاذ إدارة، أغلق جيدًا على الفريق وعمل بجهد ووضع مكافآت، والمجموعة الذين تولوا مسئولية قطاع الناشئين كانوا على أعلى مستوى ولاعبين ولاد النادي".