دعا مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، جماهير القلعة البيضاء لحضور احتفالية تتويج الدوري المصري في النادي، موجهًا عدة رسائل لمحمود الخطيب رئيس النادي الأهلي.

ونجح الزمالك في حسم لقب الدوري المصري بعد تعثر ملاحقه بيراميدز بالهزيمة أمام فيوتشر، ويخوض الأبيض مباراة مساء اليوم أمام الاتحاد السكندري كتحصيل حاصل.

وقال مرتضى منصور في تصريحات تلفزيونية عبر فضائية "الزمالك": "سنقيم احتفالية اليوم في الاستاد وسيتم تسليم الدرع بها، وفي النادي وأدعو جميع جماهير الزمالك للاحتفالية".

وتابع: "أشكر أمير مرتضى الذي لم يأخذ حقه، النادي الأهلي لديه لجنة كرة، مدير كرة وشركة كرة، ومعهم ياسين منصور وأشخاص يحصلون على ملايين، وأمير فاز عليهم جميعًا، لأننا نخاف من الله".

وتطرق للحديث عن محمود الخطيب قائلا: "سأعمل لك ممرًا شرفيًا، واغلق هذه الصفحة، ولا تسير وراء المحامي، (سيضيعك، المحامي ده قمت بطرده من قبل من مكتبي)".

وأردف: "عيب أن تكون كل يوم في معركة، الاتحاد الإفريقي قدمت شكوى ضده، وكذلك الاتحاد المصري وتريد رحيل جمال علام".

طالع أيضًا.. مرتضى منصور يعلن التعاقد مع نداي.. ويدعو الخطيب لحضور مباراة الزمالك والاتحاد السكندري

وأكمل: "وأزمة مع المصري والإسماعيلي واتحاد جدة والوداد المغربي، من أنت، (ما تعمل نقطة شرطة داخل النادي الأهلي)، هل حضرتك حاصل على دكتوراه مثل طه إسماعيل، هل أنت طاهر أبو زيد قل لنا (أنت مين لأننا تقريبا لا نعلم قيمتك)".

وأوضح: "أنت مصمم على القضايا والمحاكم وكل يوم بلاغ، سواء في الاتحاد المصري أو الإفريقي، اهدأ لأننا نريد أن نهدئ البلد، (أنت مين وأنا آسف ده عبد الحميد بسيوني وعبد الحليم علي، سجلا أهدافًا أكثر منك، وفي النهاية هل حصلت على شيء، أنا أخذت منك الكأس والدوري)".

وأكد: "أنا استلمت النادي وخزينته لم يكن بها جنيه واحد، وكل اللاعبين كان لديهم مستحقات متأخرة لمدة 6 أشهر، واليوم لا يوجد لاعب أو مدرب لديه أي مستحقات، ولدينا ربع مليار داخل الخزينة".

وزاد: "بجانب أنني سأحصل على الأموال من محمود كهربا (وهاخدها غصب عن كهربا، ولو عنده ذرة عقل هو وأبوه الاستاذ عبد المنعم، يذهبا لمحمود الخطيب ويقولا له كلمتين، أنه كان في منتخب مصر عن طريق الزمالك ومرتضى منصور جلب إعارة عامين لنادي جدة السعودي".

وواصل: "وكهربا حصل على 100 مليون جنيه، واشترى عربية حديثة، وكان هداف الدوري وقتها، وعدلي القيعي يقول أنهم ليس لهم شأن به، ولو دفعوا سيدفعوا شفقة، (شفقة ايه ما نتم اللي هربتوه، وهل كهربا دماغه ضربت وقال فجأة أنه يريد الانضمام للنادي الأهلي)".

وأردف: "انتم الذي قلتم له، ادفعوا الثمن، والإ كهربا (هيبطل كورة)، واللاعب سيدفع سيدفع، إلى جانب أنني لم احصل على مكأفاة الدوري والكأس 18 مليونًا و8 ملايين، ولم أخذ جنيهًا واحدًا من الشركة الراعية".

واستطرد: "وكل هذه الأموال بجانب مباراة السوبر التي ستلعب في قطر، لو وفقنا بها سنحصد مليون ونصف المليون دولار، وقلت للاعبين هذه الأموال لكم بالكامل".

واستكمل: "أنا ليس لدي مشكلة مع جماهير الأهلي، مشكلتي مع شخص واحد وهو مستمر معنا، واقول له (أهدى بقى)، ونتيجة الشحن الذي يحدث من الخارج وأنت تسير وراءه، حدث خلاف بين أودلانا في الأهلي والإسماعيلي".

وأختتم: "جمال علام رئيس اتحاد الكرة، وأحمد دياب رئيس رابطة الأندية، هنأئونني، وأيضًا هناك عددًا من الأهلاوية باركوا لي وهذه هي الرياضة، وأقول الخطيب مرة آخرى، وأقول له أهلا بك في احتفالية كبري للزمالك في استاد القاهرة وسأعمل لك ممرًا شرفيًا".