أشاد وليد صلاح عبد اللطيف لاعب الزمالك السابق بقدرات البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني الحالي للفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء، مؤكدًا أنه مدرب عبقري.

واستطاع الزمالك أن يحقق لقب الدوري المصري الممتاز خلال العام الحالي ليحتفظ به للموسم الثاني على التوالي ويحصده للمرة الرابعة عشر في التاريخ.

طالع أيضًا.. مرتضى منصور يوجه رسائل قوية لـ الخطيب ويصرح: أمير مرتضى فاز على كل من في الأهلي

وقال وليد صلاح عبد اللطيف خلال مداخلة هاتفية ببرنامج أون تايم سبورت: "تعاقد مجلس إدارة الزمالك مع فيريرا كان جيدًا جدًا لأنه رجل عبقري ومدرب كبير ذو تاريخ حافل وبالتالي ظهر ذلك بعد قدومه في النتائج التي حققها ورأينا كيف كان جريئا في مباريات الأهلي عندما دفع بالناشئين".

وأضاف: "من المنطقي ألا يكون هناك 3 أو 4 ناشئين في الملعب لخوض المباريات القوية لأن هذه مخاطرة، لكن فيريرا جريء وبعث رسالة للاعبي الزمالك بأنه مهما كانت نجومية أي لاعب فإنه لن يلعب إذا لم يؤدي وهذا مهم جدًا".

وأردف: "لاعبو الزمالك شعروا من أسلوب فيريرا أنهم يحاربون على أماكنهم".

واختار أبرز نجوم الزمالك خلال الموسم الحالي: "محمد عواد بسبب التطور الكبير في أدائه وأيضًا محمود الونش وإمام عاشور إلى جانب أفضل لاعب في مصر من وجهة نظري أحمد سيد زيزو".

واختتم: "هناك لاعبون كثر مميزون ولكن ما ذكرتهم إلى جانب شيكابالا عندما يشارك هم أبرز اللاعبين الذين شكلوا الفارق خلال الموسم الحالي".

يذكر أن الزمالك سيلاقي الاتحاد السكندري اليوم ضمن منافسات الجولة الثانية والثلاثين من الدوري المصري الممتاز.