عاد نادي النصر السعودي لفكرة التعاقد مع لاعب وسط نادي أولمبيك ليون حسام عوار من أجل تعزيز صفوف فريق المدرب رودي جارسيا في الصيف الجاري.

ووفقا لتقارير صحفية فرنسية فإن رودي جارسيا مدرب النصر يصر على ضرورة ضم اللاعب.

وكتب الصحفي الإيطالي رودي جاليت أن إدارة النصر جددت اهتمامها بضم اللاعب وأن رودي جارسيا يجري اتصالات بحسام عوار لإقناعه باللعب في صفوف العالمي.

يذكر أن اللاعب البالغ من العمر 24 عامًا تم تصعيده للفريق الأول لنادي ليون منذ صيف 2016 بعقد ينتهي في يونيو 2023 مما يعني تبقي موسم وحيد للاعب مع فريقه الفرنسي.

ولعب عوار 216 لقاء بقميص ليون في مختلف المسابقات منذ تم تصعيده للفريق الأول وتمكن من تسجيل 40 هدفًا وصناعة 35 هدفًا.

اقرأ أيضا..النصر السعودي يحصل على الضوء الأخضر لتسجيل صفقاته الجديدة 

حسام عوار

النصر نجح هذا الصيف في ضم الظهير الأيسر الإيفواري جيسلان كونان من استاد ريمس في صفقة انتقال حر عقب نهاية تعاقده مع النادي الفرنسي، بجانب ضم الحارس الكولومبي المخضرم ديفيد أوسبينا في صفقة انتقال مجانية عقب انتهاء تعاقده مع نابولي الإيطالي، بجانب البرازيلي لويس جوستافو.

وسبق أن لعب النصر 6 مباريات ودية تحضيرية في الصيف الجاري بمعسكر ماربيا الإسباني، الأولى أمام لاس بالماس وانتهت بالتعادل 2-2، وفاز على مواطنه سرقسطة 2-1 في التجربة الثانية، وكسب مالاجا 2-0، ثم فاز أمام توريمولينوس الإسباني بهدفين لهدف، وحقق الفوز بهدف نظيف أمام قادش وتعادل أمام العربي بنتيجة 3-3.

وكان النصر قد أنهى الموسم الماضي في المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، ليتأكد مشاركته في كأس السوبر المحلي.

ويستعد النصر لمواجهة الوحدة في الجولة الأولى من الدوري السعودي للمحترفين يوم السبت 27 أغسطس الجاري على ملعب مرسول بارك في العاصمة السعودية الرياض.