أعلن نادي النصر السعودي برئاسة مسلى آل معمر حصوله على شهادة الكفاءة المالية وهو ما يتيح له تسجيل لاعبيه الجدد في فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

إدارة العالمي أكدت قيامها بتسديد جميع الالتزامات المالية للاعبين والجهاز الفني والعمال والموظفين حسب النطاق المحدد حتى تاريخ 31 مارس الماضي، وفقاً لأحكام لائحة الكفاءة المالية للأندية الرياضية.

اقرأ أيضا..النصر السعودي يدرس التراجع عن ضم فارجاس

النصر نجح هذا الصيف في ضم الظهير الأيسر الإيفواري جيسلان كونان من ستاد ريمس في صفقة انتقال حر عقب نهاية تعاقده مع النادي الفرنسي، بجانب ضم الحارس الكولومبي المخضرم ديفيد أوسبينا في صفقة انتقال مجانية عقب انتهاء تعاقده مع نابولي الإيطالي، بجانب البرازيلي لويس جوستافو.

وسبق أن لعب النصر 6 مباريات ودية تحضيرية في الصيف الجاري بمعسكر ماربيا الإسباني، الأولى أمام لاس بالماس وانتهت بالتعادل 2-2، وفاز على مواطنه سرقسطة 2-1 في التجربة الثانية، وكسب ملجا 2-0، ثم فاز أمام توريمولينوس الإسباني بهدفين لهدف، وحقق الفوز بهدف نظيف أمام قادش وتعادل أمام العربي بنتيجة 3-3.

وكان النصر قد أنهى الموسم الماضي في المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، ليتأكد مشاركته في كأس السوبر المحلي.

ويستعد النصر لمواجهة الوحدة في الجولة الأولى من الدوري السعودي للمحترفين يوم السبت 27 أغسطس الجاري على ملعب مرسول بارك في العاصمة السعودية الرياض.