يخطط نادي النصر السعودي لصرف النظر عن ضم اللاعب التشيلي إدواردو فارجاس لاعب أتلتيكو مينيرو البرازيلي في فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

صاحب الـ32 عاما لعب 14 لقاء مع أتلتيكو مينيرو في الدوري البرازيلي لكنه بات حاليا خارج حسابات مدرب الفريق الذي لا يمانع رحيله.

ويدرس النصر فكرة التراجع عن ضم اللاعب بسبب كبر سنه وهو ما سيعطل عملية بيعه في المستقبل ولذلك يخطط النادي للتفكير في خيارات آخرى.

ويعمل اللاعب بشكل منفرد في صالة الألعاب الرياضية للحفاظ على لياقته البدنية أمل في الرحيل لفريق آخر في الصيف الجاري.

اقرأ أيضا..أسرار تحول وجهة عبد الرحمن غريب من الهلال إلى النصر

النصر نجح هذا الصيف في ضم الظهير الأيسر الإيفواري جيسلان كونان من ستاد ريمس في صفقة انتقال حر عقب نهاية تعاقده مع النادي الفرنسي، بجانب ضم الحارس الكولومبي المخضرم ديفيد أوسبينا في صفقة انتقال مجانية عقب انتهاء تعاقده مع نابولي الإيطالي، بجانب البرازيلي لويس جوستافو.

وسبق أن لعب النصر 6 مباريات ودية تحضيرية في الصيف الجاري بمعسكر ماربيا الإسباني، الأولى أمام لاس بالماس وانتهت بالتعادل 2-2، وفاز على مواطنه سرقسطة 2-1 في التجربة الثانية، وكسب ملجا 2-0، ثم فاز أمام توريمولينوس الإسباني بهدفين لهدف، وحقق الفوز بهدف نظيف أمام قادش وتعادل أمام العربي بنتيجة 3-3.

وكان النصر قد أنهى الموسم الماضي في المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، ليتأكد مشاركته في كأس السوبر المحلي.

ويستعد النصر لمواجهة الوحدة في الجولة الأولى من الدوري السعودي للمحترفين يوم السبت 27 أغسطس الجاري على ملعب مرسول بارك في العاصمة السعودية الرياض.