أكد خالد القماش رئيس قطاع الناشئين بالنادي الإسماعيلي، أن مباراة الأهلي في الدوري المصري، ستكون ديربي قوي.

الأهلي يواجه الإسماعيلي مساء اليوم الأحد في المباراة التي تقام على استاد الجيش ببرج العرب، والمؤجلة من الجولة الثامنة عشر من الدوري المصري الممتاز.

وقال القماش في تصريحات إذاعية عبر أثير راديو "ميجا إف إم": "مباراة ديربي، وأرى أن الإسماعيلي عائد بقوة، والفريق ليس في أفضل حالاته ونجى بأعجوبة من الهبوط للممتاز ب، وكذلك الأهلي فقد خسر بطولة الدوري، وأتوقع أنها ستكون مباراة قوية".

طالع أيضًا.. تشكيل الأهلي المتوقع أمام الإسماعيلي في الدوري

وتابع: "الإسماعيلي في موقف لا يحسد عليه، لأنه يعاني منذ الموسم الماضي والحالي أيضًًا، ولا يستطيع الحفاظ على اللاعبين المميزين، أو التعاقد مع لاعبين جيدين، جميع الفرق الشعبية تكاد تكون وسط نوعية من الفرق التي تمتلك كل شيء".

وبسؤاله هل يتوقع خروج عبد الرحمن مجدي وباهر المحمدي: "أنا لست مع هذه الفكرة، لأن لو حدث ذلك سنكون عدنا للعصر القديم، أنك تفرط في أفضل العناصر المتواجدة لديك التي تساعد الفرق الآخرى في جلب البطولات، وتفرغ فريقك".

وأوضح: "أن تبني لاعب جديد، هذا الأمر يحتاج إلى وقت وجهد غير عادي، وإمكانات، نحن لدينا لاعبين مميزين في قطاع الناشئين، وخير دليل تواجد لاعبين مع منتخب الشباب ولعبا البطولة العربية وهما إياد العسكري وعمرو الساعي".

واختتم: "أنا مع استمرار الجهاز الفني والإداري، هم مجموعة مميزة ومن الأسماء اللامعة، بالإضافة إلى أنهم جعلوا الفريق يهرب من الوضع الصعب، وما زال هناك مباريات صعبة".