وجهت جماهير نادي النصر السعودي من خلال "تويتر" الشكر إلى خالد بن فهد العضو الذهبي بنادي النصر الذي قرر تحمل تكاليف التعاقد مع عبد الرحمن غريب.

وكان النصر أعلن عن ضم عبد الرحمن غريب بصفة نهائية من صفوف أهلي جدة بعقد يمتد لمدة 4 سنوات قادمة حتى يونيو 2026.

وكشف الإعلامي عبدالعزيز العصيمي أن الأمير خالد بن فهد دعم الصفقة عن طريق دفع مبلغ لـ الأهلي ومبلغ للاعب ومنحه مزايا ساهمت في اختياره اللعب للعالمي.

اقرأ أيضا..أسرار تحول وجهة عبد الرحمن غريب من الهلال إلى النصر

وغرد الصحفي السعودي عبد العزيز المريسل: "الدخول للأندية من أبوابها وبشكل رسمي لا يجيده إلا نادي يأتي على رأسه صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن فهد الذي لا يقبل التجاوز على الآخرين ورئيس يرفض التجاوز على الغير".

جماهير العالمي دشنت هاشتاج من أجل تقديم الشكر للرمز النصراوي خالد بن فهد لاسيما أن عبد الرحمن غريب كان قريبا من الذهاب لصفوف الهلال.

من جانبه قال عبد الرحمن غريب عقب انضمامه للنصر: "شكرا من الأعماق للرمز خالد بن فهد ورئيس نادي النصر مسلى آل معمر ولجماهير النصر ووكيل أعمالي".

وبحسب التقارير فإن غريب رفض التواجد في تدريبات الأهلي في الفترة الماضية بسبب إصراره على التواجد في فريق ضمن دوري كأس الأمير محمد بن سلمان بهدف التواجد مع المنتخب السعودي في كأس العالم 2022 في قطر.

يذكر أن عبد الرحمن غريب لعب 117 مباراة بقميص الأهلي في مختلف المسابقات وسجل 17 هدفا وصنع 14 ومدد تعاقده مؤخرا مع الفريق الأهلاوي حتى يونيو 2025.