ارتبط لاعب الوسط الدولي السعودي عبد الرحمن غريب بالانتقال إلى صفوف نادي الهلال في السنوات الثلاث الماضية لكن في صيف 2022 انضم بشكل رسمي إلى الجار النصراوي.

وكان النصر أعلن عن ضم عبد الرحمن غريب بصفة نهائية من صفوف أهلي جدة بعقد يمتد لمدة 4 سنوات قادمة حتى يونيو 2026.

وبحسب التقارير فإن غريب رفض التواجد في تدريبات الأهلي في الفترة الماضية بسبب إصرار على التواجد في فريق ضمن دوري كأس الأمير محمد بن سلمان بهدف التواجد مع المنتخب السعودي في كأس العالم 2022 في قطر.

 

اقرأ أيضا..مسلي آل معمر: سببان وراء توقيع عبد الرحمن غريب لـ النصر السعودي

واهتم الإعلامي الرياضي السعودي عناد الرشيد بالحديث عن فشل محاولات الهلال لضم عبد الرحمن غريب ونجاح نادي النصر في قلب الطاولة على أزرق الرياض.

وكتب الرشيد من خلال حسابه الرسمي عبر "تويتر": " الهلال حاول شراء عقد غريب بمبلغ يُقارب الـ25 مليون ريال، وبعد الرفض كانت هنالك محاولات من اللاعب لشراء عقده من الأهلي ولم تنجح".

وأكمل: "النصر قد قدم عروضاً رسمية إلى الأهلي من أجل ضم غريب على سبيل الإعارة ولكن تم رفضها، وعاود العالمي مفاوضاته مرة أخرى وتم تقديم عرض آخر ناجح لشراء عقد اللاعب".

وبحسب العديد من التقارير الصحفية فإن الرمز خالد بن فهد العضو الذهبي بنادي النصر هو من تحمل تكاليف تعاقد النصر مع عبد الرحمن غريب.

يذكر أن عبد الرحمن غريب لعب 117 مباراة بقميص الأهلي في مختلف المسابقات وسجل 17 هدفا وصنع 14 ومدد تعاقده مؤخرا مع الفريق الأهلاوي حتى يونيو 2025.