يرى المدير الفني لفريق ليفربول يورجن كلوب أن النجم المصري محمد صلاح نجح في تطوير شيء ما بقدراته الفنية، خلال فترة العطلة قبل الموسم الحالي.

وكان محمد صلاح قد تمكن من تسجيل هدف واحد في الموسم الحالي من الدوري الإنجليزي، وذلك أمام فولهام، وصنع آخر.

ويلتقي ليفربول مع مانشستر يونايتد يوم الإثنين المقبل، في قمة منافسات الجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي الممتاز، على ملعب الأولد ترافورد.

وقال كلوب في تصريحات لشبكة "سكاي سبورتس" العالمية: "أعتقد أن محمد صلاح تمكن من تطوير قدمه اليمنى في العطلة".

وأضاف: "إنه يتطور دائمًا إنه مجنون حقًا، أعرف أنه وصل قبل بضع سنوات، وعادة عندما يأتي لاعب من الخارج، يستخدم الجزء الداخلي من القدم لتدوير الكرة وفجأة نجح في تسجيل الكثير من الأهداف، كان هدفه أمام تشيلسي رائع للغاية، لا يُنسى".

وواصل: "لقد نجح هذا العام في تقديم العرضيات بقدمه اليمنى".

قد يشتهر صلاح بإحصائياته الرائعة في تسجيل الأهداف، لكن كان لديه دائمًا القدرة على توفير الفرص للآخرين.

وقد انتقل هذا إلى مستوى جديد مؤخرًا، ويمكن إثبات ذلك بالنظر إلى موسم محمد صلاح 2021/22، حيث قدم فيه أعلى قدر من التمريرات المساعدة، بينما كان لديه أفضل حصيلة شخصية لثماني فرص صنعها في تعادل ليفربول مع كريستال بالاس.

اقرأ أيضًا.. محمد صلاح: ليفربول ومانشستر يونايتد أكبر ناديين في إنجلترا.. وفارق النقاط مع السيتي لا يشغلنا

وتابع كلوب: "من الواضح أنه محترف كبير ويحاول حقًا إضافة أشياء إلى لعبته، إنه مهاجم كبير ومتفوق ومع الأرقام التي يمتلكها، ليس فقط من حيث التهديف ولكن من ناحية المساعدة أيضًا، إنه كبير".

بعد تسجيله خمس أهداف في مرمى مانشستر يونايتد الموسم الماضي، سيكون حريصًا على إضافة المزيد إلى سجله التهديفي الذي يبلغ 9 أهداف أمام الشياطين الحمر في مختلف المسابقات.

وإذا سجل محمد صلاح هدفًا آخر، سيصبح أكثر من يسجل أهدافًا في تلك النوعية من المواجهات، وعن ذلك قال كلوب وهو مبتسم: "أنا متأكد من أنه يعرف ذلك".

واستمر: "لم أكن أعرف ذلك، لكنني متأكد من أن مو يعرف ذلك، أخبار جيدة جدًا!".