علق طارق السيد لاعب الزمالك السابق، على فوز الفارس الأبيض، أمس الإثنين، أمام الإسماعيلي والتأهل إلى دور ربع نهائي بطولة كأس مصر.

وتخطى الزمالك عقبة الإسماعيلي بعد الفوز عليه بهدفٍ دون رد، سجله اللاعب أحمد سيد زيزو من ركلة جزاء.

وقال طارق السيد في تصريحات لبرنامج "وان تو" عبر إذاعة "أون سبورت إف إم": "الزمالك عنده ميزة الآن لا توجد في أي فريق داخل مصر، وهو عندما يكون جيدًا أو سيئًا يعرف كيف يحقق الفوز".

وتابع: "مباراة أمس أمام الإسماعيلي كانت قوية، والدراويش قدموا مواجهة قوية، ولكن الأهم بالنسبة لجماهير الزمالك هو تحقيق الفوز في النهاية".

طالع أيضًا.. أمير عزمي : لا أمانع رحيل زيزو عن الزمالك.. ولاعب سموحة لن يعوّض بن شرقي

وأضاف: "حمزة الجمل (المدير الفني للإسماعيلي) أخرج لاعبيه من الحالة النفسية السيئة التي كانوا يعانون منها، ولكن أهم شيء حاليًا هو الاستقرار على المدرب وتدعيم الفريق في الموسم المُقبل".

وعن مواجهة الزمالك وفاركو المُقبلة، علق طارق السيد: "ستكون صعبة، ألميدا مدرب فاركو كان يعمل مع فيريرا في السابق، وسيغلقون الدفاع على الزمالك بشكل قوي، ولكن أعتقد أن لاعبي الفارس الأبيض يركزون على حصد 6 نقاط من المباريات القادمة لضمان التتويج بالدوري".

ويستعد الزمالك لمواجهة فاركو، يوم الجُمعة المُقبل الموافق 19 أغسطس، ضمن منافسات الجولة الحادية والثلاثين من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.