أكد باسم مرسي مهاجم سيراميكا كليوباترا، أن تجربته مع الزمالك كانت الأفضل في مسيرته، مشيرًا إلى أنه يتمنى العودة إلى صفوف القلعة البيضاء مرة أخرى في وجود البرتغالي جيسوالدو فيريرا المدير الفني للفارس الأبيض.

وقال مرسي خلال تصريحات عبر برنامج "كورة كل يوم" المذاع على قناة "الحياة": "تجربة الزمالك تظل الأفضل في مسيرتي لما حصلت عليه من بطولات خلال هذه الفترة".

وأضاف: "دائمًا باستمرار أكون في تواصل مع الزمالك، واسمي يتردد في القلعة البيضاء باستمرار، وكل موسم يكون هناك حديث عن عودتي للزمالك، أجتهد وأؤدي كل ما عليّ، وسواء عدت أو لا شرف لي إنني ارتديت قميص الأبيض".

وتابع: "لم أجلس مع أمير مرتضى منصور ولكن كان هناك كلام منذ فترة، وأتمنى أن أعود للزمالك مرة أخرى، لعبت في القلعة البيضاء لمدة 4 مواسم أحرزت 54 هدفًا وهذا ليس رقمًا قليلًا".

طالع | فيريرا يوضح سبب تراجع أداء الزمالك أمام الإسماعيلي ويصرّح: حزنت لغياب الجماهير

وعن تصريحه في 2014 "يا مين يعيش ويشوف الأهلي ياخد الدوري تاني"، أوضح: "قلت ذلك على أمل أن يستمر فيريرا مع الزمالك لمدة 4 سنوات وهذا لم يحدث، وسبحان الله عاد مرة آخرى وبنسبة كبيرة الزمالك سيفوز بالدوري، ومقولتي تتحقق بعد ما كان الناس يسخرون مني".

وواصل: "أتمنى أن أعود في وجود فيريرا، أنا أحبه على المستوى الشخصي، حتى لو لم أعد فأنا سعيد بتواجدي في سيراميكا كليوباترا".

وأكمل: "أحرزت 102 هدف، عندما أقول على نفسي إنني مهاجم جيد فهذا يكون بالأرقام، ولو هناك مهاجمين في جيلي أحرزوا أهدافًا أكثر إذن هم أفضل مني".

وأردف: "مع أحترامي للنادي الأهلي، أنا منتمي للزمالك ولا يمكن أن أنتقل للأهلي، ولم أتعمد إثارة جماهير الأحمر وأهدافي في مرماهم سبب غضبهم مني، احترم الأهلي جدًا ولا يوجد بيني وبينه مشكلة".