قال محمد أبو جبل حارس مرمى فريق الكرة الأول بنادي الزمالك، إنه يملك خيارات كثيرة من بين الأندية المصرية بعد انتهاء عقده مع القلعة البيضاء بنهاية الموسم الجاري.

وأضاف في تصريحات تلفزيونية بفضائية "المحور" عبر برنامج "ريمونتادا": "لم أتواصل مع أمير مرتضى ومرتضى منصور للعودة للزمالك، أو أفتح كلام مع أحد نهائيًا، لا أعرف لماذا أنال هجومًا كبيرًا من رموز كبيرو في الإعلام بهذه الطريقة".

وكشف الحارس الدولي سبب رحيله: "عندم أكون في الـ6 شهور الأخيرة في فترة عقدي وأتحدث مع المسوؤلين في النادي بشأن التجديد، فيبلغني بأنني لست ضمن أولويات النادي، فماذا أفعل".

واستكمل: "وهذا في الوقت الذي يجددون خلاله عقود لاعبين أخرين، وكان لدي عروض كثيرة جدًا قبل بطولة إفريقيا وبعدها".

طالع | مرتضى منصور: أراهن بكل تاريخي على إلغاء حكم حبسي.. وقبول اعتذار أبو جبل في يد فيريرا

وواصل: "أريد أن أقول لجماهير الزمالك، إن الأبيض لم يقصر معي في أي شيء، وأنا كذلك، ولكن جمهور الزمالك الغاضب مني يجب أن يفهم أن هناك نقاط كثيرة تحدث بشكل خارج عن الإرادة".

واستطرد: "يوجد نقاط كثيرة تحتاج إلى ثلاثة أيام لكي أتحدث عنها وأوضح من خلالها ما حدث، من بينها جزئية التجديد والعامل النفسي".

وتابع: "حسين لبيب لم يعرض على نفس المقابل المادي الذي كان سيحصل عليه أحمد سيد زيزو".

وأردف: "أشكر مرتضى منصور، لأنه إذا كان متواجدًا في النادي لكنت جددت تعاقدي، ساعدني كثيرًا، كما وعدني بالتجديد بعد نهائي دوري أبطال إفريقيا امام الأهلي".

وأكد: "علاقتي جيدة جدًا بفيريرا ويعتبرني إبنه وأقول له يا بابا، وعلاقتي جيدة جدًا بمحمد عواد ولا يوجد أي أزمة مع أي حارس مرمى في الدوري المصري".

واستأنف: "لعبت في الزمالك 6 سنوات، لم أشكو النادي بسبب الأموال، ولم يسمع لي أحدًا صوت، نادي الزمالك بيتي ولا أنتظر أن يقول لي أحد عود للزمالك".

وأشار: "جمهور الزمالك على رأسي، وعندما اقول ما حدث معي في أخر 6 شهور بتعاقدي، وأوضح كل الأمور، سيعذرني الجمهور والنقاذ".

وأتم: "أزمتي مع نادي النصر السعودي مستمرة وهي حاليًا في الاتحاد الدولي لكرة القدم، وأصبحت رسميًا لاعب حر، كما حدث تواصل معي الجهاز الفني لمنتخب مصر".