شن قائد اتحاد جدة السابق محمد نور انتقادات قاسية ضد فكرة الاعتماد على ثنائي الوسط برونو هنريكي وطارق حامد معًا من قبل المدرب البرتغالي نونو سانتو مدرب الفريق السعودي الحالي.

الاتحاد وصيف الدوري السعودي في الموسم الماضي تعاقد مع طارق حامد قادمًا من صفوف الزمالك في صفقة انتقال حر، بينما تشير التقارير لبقاء برونو هنريكي في صفوف العميد لموسم آخر.

وقال محمد نور أسطورة الفريق الاتحادي من خلال مقطع فيديو متداول عبر وسائل التواصل الاجتماعي: "الاتحاد يقدم أداءً ممتازًا، لكن مشكلته الحالية هي الوسط، أتمنى إعادة النظر في ثنائية طارق حامد وبرونو هنريكي، لأنهما مختلفين تمامًا مثل الفرق بين الشرق والغرب".

طارق حامد

اقرأ أيضًا.. محترف اتحاد جدة يفشل في خطف إعجاب نونو سانتو

وينتقد جمهور الاتحاد فكرة تواجد هنريكي وطارق حامد معًا في الوسط، بسبب فقدان الفريق للاعب القادر على صناعة الأهداف وبناء الهجمات.

وكان الاتحاد قد فاز وديًا أمام لوزيرن السويسري بهدف دون رد، كما فاز بنتيجة 4-3 أمام ريد بول سالزبورج النمساوي، ثم تعادل أمام الوحدة الإماراتي بهدف لمثله.

يُذكر أن الاتحاد سيبدأ مشواره للموسم الجديد من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان بمواجهة العدالة على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية يوم 26 أغسطس.