قرر مجلس إدارة نادي النصر السعودي برئاسة مسلى آل معمر التراجع عن فكرة رحيل المحترف الأرجنتيني بيتي مارتينيز في فترة الانتقالات الصيفية الجارية بجانب رفض العروض المقدمة من أجل المهاجم الكاميروني فينسينت أبو بكر.

وكان النادي السعودي ينوي الموافقة على رحيل بيتي مارتينيز لكن ضعف العروض المقدمة من أجله دفع النصر للحفاظ على اللاعب ليستمر في صفوف العالمي لموسم آخر.

وساهم في بقاء مارتينيز رغبة المدرب الفرنسي رودي جارسيا في استمراره مؤكد أنه اقتنع بما يقدمه اللاعب في معسكر الفريق في ماربيا.

بيتي مارتينيز لاعب النصر

اقرأ أيضا..حقيقة غياب لويس جوستافو عن النصر أمام الوحدة في أولى جولات الدوري السعودي

النصر كذلك رفض مناقشة جميع العروض المقدمة من أجل أبو بكر بسبب أهميته لدى المدرب الفرنسي رودي جارسيا لاسيما في ظل التفاهم الكبير بينه وبين البرازيلي أنديرسون تاليسكا مهاجم الفريق.

وسبق وأن لعب النصر 5 مباريات ودية تحضيرية في الصيف الجاري بمعسكر ماربيا الإسباني الأولى أمام لاس بالماس وانتهت بالتعادل 2-2، وفاز على مواطنه سرقسطة 2-1 في التجربة الثانية، وكسب ملجا 2-0 ثم فاز أمام توريمولينوس الإسباني بهدفين لهدف وحقق الفوز بهدف نظيف أمام قادش.

النصر نجح هذا الصيف في ضم الظهير الأيسر الإيفواري جيسلان كونان من ستاد ريمس في صفقة انتقال حر عقب نهاية تعاقده مع النادي الفرنسي، بجانب ضم الحارس الكولومبي المخضرم ديفيد أوسبينا في صفقة انتقال مجانية عقب انتهاء تعاقده مع نابولي الإيطالي، بجانب البرازيلي لويس جوستافو.

وكان النصر أنهى الموسم الماضي في المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين ليتأكد مشاركته في كأس السوبر المحلي.