يستعد نادي النصر السعودي بقيادة المدرب الفرنسي رودي جارسيا لبداية الموسم الجديد.

وسبق وأن لعب النصر 5 مباريات ودية تحضيرية في الصيف الجاري بمعسكر ماربيا الإسباني الأولى أمام لاس بالماس وانتهت بالتعادل 2-2، وفاز على مواطنه سرقسطة 2-1 في التجربة الثانية، وكسب ملجا 2-0 ثم فاز أمام توريمولينوس الإسباني بهدفين لهدف وحقق الفوز بهدف نظيف أمام قادش.

وعادت بعثة النصر للرياض عقب نهاية المعسكر الخارجي الذي شهد الكثير من الانضباطية والتألق لنجوم العالمي.

 اقرأ أيضا..بالفيديو | ثنائية تاليسكا وأبو بكر تقود النصر السعودي للفوز على توريمولينوس وديًا

موقف لويس جوستافو

غاب البرازيلي الوافد الجديد لويس جوستافو عن المشاركة في مباريات النصر التحضيرية بسبب اصابة عضلية يعاني منها لاعب الوسط الدفاعي.

وكان النصر أعلن عن ضم صاحب الـ34 عاما لمدة موسم في صفقة انتقال حر، مع إمكانية التجديد لموسم إضافي، ويجيد لويس جوستافو اللعب في مركز المحور الدفاعي، وسبق أن لعب في صفوف بايرن ميونخ الألماني وأولمبيك مارسيليا الفرنسي كما خاض 42 مباراة دولية مع منتخب البرازيلي.

ووفقا لصحيفة "الرياضية" السعودية فإن اللاعب بحاجة لأسبوعين للتعافي من الإصابة ومن المتوقع جاهزيته لمواجهة الوحدة في الجولة الأولى من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان على ملعب مرسول بارك يوم 27 أغسطس الجاري.

وكان النصر أنهى الموسم الماضي في المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين ليتأكد مشاركته في كأس السوبر المحلي.

النصر نجح هذا الصيف في ضم الظهير الأيسر الإيفواري جيسلان كونان من ستاد ريمس في صفقة انتقال حر عقب نهاية تعاقده مع النادي الفرنسي، بجانب ضم الحارس الكولومبي المخضرم ديفيد أوسبينا في صفقة انتقال مجانية عقب انتهاء تعاقده مع نابولي الإيطالي، بجانب البرازيلي لويس جوستافو.