تمكن نادي النصر السعودي بقيادة مدربه الجديد الفرنسي رودي جارسيا من تحقيق الفوز مساء اليوم الإثنين أمام توريمولينوس الإسباني بهدفين لهدف.

دخل المدرب الفرنسي جارسيا اللقاء بتشكيل كالتالي:

حراسة المرمى: وليد عبد الله.

خط الدفاع: سلطان الغنام، عبدالاله العمري، علي لاجامي، جيسلان كونان.

خط الوسط: عبدالمجيد الصليهم، علي الحسن، بيتي مارتينيز، سامي النجعي، تاليسكا.

الهجوم: فينسنت أبو بكر.

اقرأ أيضًا.. متحدث النصر السعودي السابق: موقف أبو جبل قوي جدًا ولو حدث ما أخشاه سيكون النادي في خطر شديد

سجل الهداف الكاميروني فينسنت أبوبكر هدف النصر الأول في شوط اللقاء الأول، مستغلًا تمريرة على طبق من ذهب من سامي النجعي، وفي نفس الشوط أضاف البرازيلي أنديرسون تاليسكا ثاني أهداف العالمي، مستغلًا ارتداد تصويبة بيتي من حارس الفريق الإسباني، لينتهي الشوط الأول بتفوق النصر بثنائية نظيفة.

دفع رودي جارسيا بعدة تبديلات في الشوط الثاني، أبرزها مشاركة بعبد الله مادو وماجد قشيش وعبد الفتاح آدم وحمد المنصور كبدلاء لعلي لاجامي وتاليسكا وبيتي وسلطان الغنام.

وفي بداية الشوط الثاني أحرز توريمولينوس هدفه الوحيد عبر هدف عكسي لينتهي اللقاء بفوز النصر بهدفين لهدف.

وسبق وأن لعب النصر 3 مباريات ودية تحضيرية في الصيف الجاري الأولى أمام لاس بالماس وانتهت بالتعادل 2-2، وفاز على مواطنه سرقسطة 2-1 في التجربة الثانية، وكسب ملقا 2-0.

وينتظر أن يلعب النصر الودية الأخيرة أمام قادش الخميس مع العودة للعاصمة الرياض يوم الجمعة.

وكان النصر أنهى الموسم الماضي في المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين ليتأكد مشاركته في كأس السوبر المحلي.

النصر نجح هذا الصيف في ضم الظهير الأيسر الإيفواري جيسلان كونان من ستاد ريمس في صفقة انتقال حر عقب نهاية تعاقده مع النادي الفرنسي، بجانب ضم الحارس الكولومبي المخضرم ديفيد أوسبينا في صفقة انتقال مجانية عقب انتهاء تعاقده مع نابولي الإيطالي، بجانب البرازيلي لويس جوستافو.