يؤمن برناردو سيلفا لاعب فريق مانشستر سيتي أن الموسم الحالي سيكون صعبًا للغاية بالنسبة لهم، في ظل وجود بطولة كأس العالم نهاية العام الجاري.

ومن المقرر أن تستضيف قطر نهائيات كأس العالم، في الفترة بين 21 نوفمبر وحتى 18 ديسمبر من العام الحالي.

وقال برناردو سيلفا في تصريحات لشبكة "إسبن" العالمية: "سيكون موسمًا صعبًا ومختلفًا تمامًا عن باقي المواسم، حيث يوجد كأس العالم في المنتصف".

وأضاف: "الأمر غريب نوعا ما، يبدو أننا سنخوض دوريتين رئيسيتين، واحدة قبلها وواحدة بعد ذلك، لن نفوز بأي شيء في هذه الأشهر (قبل كأس العالم)، لكن يمكننا أن نخسر كل شيء".

وواصل: "لذا فإن مهمتنا الآن هي التأكد من أننا لن نخسر شيئًا وأن نكون قادرين على القتال من أجل البطولة في الأشهر الستة الأخيرة من الموسم".

اقرأ أيضًا.. برناردو سيلفا ينتقد رابطة اللاعبين المحترفين بسبب مانشستر سيتي

وعندما سُئل عن إمكانية تتويج منتخب البرتغالي بمونديال قطر، رد: "سنحاول ذلك، نحن نعلم أن الأمر صعب للغاية لأن لديك ألمانيا والأرجنتين والبرازيل وفرنسا وإسبانيا وهولندا وإنجلترا".

واستكمل: "سنكون هناك ونعلم أن لدينا لاعبين رائعين، لكننا واحد من أفضل 10 منتخبات، إنه ليس مثل الدوري الإنجليزي حيث لديك فريقان أو ثلاثة، ربما أربعة أو خمسة يتنافسون، في كأس العالم لا يمكن التنبؤ بالأمر، من بين 10 فرق لا يمكنك معرفة من سيؤدي أفضل".