اعترف الدولي البرتغالي، برناردو سيلفا، بأنه لا يعرف ما إذا كان سيظل في مانشستر سيتي هذا الموسم في ظل ارتباطه بإمكانية مغادرة بطل الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الصيف.

ويتواجد برناردو سيلفا على رادار برشلونة، حيث يرغب النادي الكتالوني بقوة في التعاقد مع البرتغالي، كما أن لاعب موناكو السابق يرغب بارتداء قميص نادي أحلامه.

وقال سيلفا في تصريحات نقلتها صحيفة "مانشستر إيفينينج نيوز" البريطانية: "لطالما قلت إنني سعيد هنا ولكن ليس لدي أي فكرة عما سيحدث".

وأضاف: "سأكون صادقًا، سنرى ما سيحدث، علاقتي بالنادي صادقة للغاية، لقد كنت منفتحًا معهم وهم يعرفون ما أريد".

وواصل: "إذا بقيت فسأكون سعيدًا للغاية وسأحترم هذا النادي دائمًا وسأبذل قصارى جهدي، إذا لم يكن الأمر كذلك، فهذه كرة القدم وسنرى ما سيحدث".

اقرأ أيضًا.. دي بروين بعد تمريرته لـ هالاند: سأساعد مهاجم مانشستر سيتي أيًا كانت هويته

وأشار: "مانشستر سيتي ناد كبير ولا يريدون لاعبين غير سعداء بالنادي".

وأوضح: "يقولون لنا جميعًا دائمًا أنه إذا لم تكن سعيدًا، فيمكنك الذهاب، بالطبع إنهم يعملون في مجال الأعمال التجارية ويريدون المبلغ المناسب من المال للسماح لنا بالرحيل، ولكن شخصيًا لدي علاقة قائمة على الاحترام مع النادي".

واختتم تصريحاته: "إدارة النادي لطالما كانت صادقة معي وأنا أيضًا، وكما قلت سأحترم دائمًا علاقتي مع مانشستر سيتي ،الجماهير، الجهاز الفني، ومع زملائي في الفريق، لذا مهما حدث، ستكون لدينا علاقة محترمة للغاية".