كشف سيد مرعي وكيل اللاعبين عن موقف عدد من نجوم الأهلي والزمالك خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، موضحًا فرص انضمام محمد أبو جبل للقلعة الحمراء.

وكان النصر قد تعاقد مع أبو جبل بعدما انتهى عقده مع الزمالك، قبل أن يتراجع مسؤولو النادي السعودي عن ضمه بعد التعاقد مع الحارس الكولومبي ديفيد أوسبينا، مما دفع حارس منتخب مصر للمطالبة بالحصول على مستحقاته المالية لمدة 3 سنوات حتى انتهاء تعاقده مع العالمي.

وقال سيد مرعي في تصريحات تلفزيونية عبر قناة "أون تايم سبورتس1": "حسام حسن مستمر في الأهلي، بالتأكيد هو مهاجم جيد وطبيعي أن لديه عروض".

وتابع: "موضوع محمود علاء واللاعبين الذين حصدوا بطولات لهم تقدير خاص عند إدارة الزمالك وموقفه ستحسمه الإدارة خلال الفترة المقبلة".

وبسؤاله عن مصير محمد أبو جبل، أجاب: "أبو جبل وصل عرض له من السعودية وقت لجنة حسين لبيب بحوالي 2 مليون دولار في الموسم، وحاليًا الحارس لديه عروض بعيدًا عن النصر".

طالع | متحدث النصر السعودي السابق: موقف أبو جبل قوي جدًا ولو حدث ما أخشاه سيكون النادي في خطر شديد

وأكمل: "أبو جبل بالنسبة له أمر صعب أن يلعب في مصر إلا للزمالك، أنا أتمنى أن يعود للفارس الأبيض بشروط القلعة البيضاء حتى لو أخطأ، والإدارة تحاملت عليه نوعًا ما".

وبشأن هل ممكن ينتقل للأهلي، أوضح: "نحن في عالم احتراف، وكل شيء وارد، وأيضًا كل شيء وارد أن تتحسن العلاقة مع الزمالك".

واختتم: "أما بشأن أحمد رفعت بالتأكيد عنده عروض، لكن فيوتشر أعلن أنه لن يستغنى عن لاعبين بسبب طموحهم الكبير والمشاركة في الكونفدرالية".