أكد سعود الصرامي المتحدث الرسمي السابق لنادي النصر السعودي، أن موقف النادي ضعيف في أزمة اللاعب المصري الدولي محمد أبوجبل، وتابع بأن إدارة العالمي في ورطة، بسبب تواجد 4 قضايا مرفوعة ضد النادي لدى الاتحاد الدولي "فيفا".

وكان النصر قد تعاقد مع أبو جبل ثم سرعان ما تراجع عن قراره ليضم الحارس الكولومبي ديفيد أوسبينا، مما دفع اللاعب المصري للمطالبة بالحصول على مستحقاته المالية لمدة 3 سنوات حتى انتهاء تعاقده مع العالمي.

وأكد النصر أن موقفه القانوني سليم، لكون أبو جبل ارتبط بعقد مع الزمالك لبداية سبتمبر المقبل، وهو ما تسبب في حرمان اللاعب من انتقاله للنادي.

اقرأ أيضًا.. لاعب بشكتاش على رادار النصر السعودي بطلب من جارسيا

أبوجبلمن جانبه قال الصرامي لقناة "24" الرياضية: "أرى أن موقف النصر في قضية محمد أبو جبل ليس ضعيفًا، بل النادي لا يوجد له موقف من الأساس، النصر خاسر تمامًا وموقف اللاعب قوي جدًا".

وأكمل: "النصر من خلال بيانه الأخير الذي رد به على شكوى محمد أبو جبل اعترف بمنح 450 ألف دولار مقدم العقد، ورئيس الزمالك مرتضى منصور أكد أن اللاعب تخلى عن أموال ليشتري المدة المتبقية في عقده لينضم للفريق، وهناك رسائل بريد إلكتروني متبادلة، والآن يقول النادي إن العقد الموقع غير مُلزم".

وتابع: "النصر عليه 4 قضايا في فيفا خاصة بجوليانو وروي فيتوريا وحمدالله وأبو جبل، وأنا أخاف من أن يُصنف فيفا إلغاء عقدي حمدالله وأبو جبل تحت بند الإلغاء التعسفي، وذلك لو حدث سيجعل النصر في خطر شديد".

وختم الصرامي تصريحاته "أتمنى من المسؤولين في النادي أن يتوخوا الحذر الشديد في تلك القضيتين بالذات، فيفا لا يتهاون أبدًا في قضايا فسخ العقود التعسفي"، مشيرًا إلى أن الإدارة تواصلت مع محمد أبو جبل لإجراء تسوية وفسخ العقد بالتراضي.

وكان النصر أنهى الموسم الماضي في المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين ليتأكد مشاركته في كأس السوبر المحلي.