يواصل نادي النصر رحلة البحث عن تدعيم صفوف الفريق وتحقيق مطالب المدرب الفرنسي رودي جارسيا في فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

النصر نجح هذا الصيف في ضم الظهير الأيسر الإيفواري جيسلان كونان من ستاد ريمس في صفقة انتقال حر، عقب نهاية تعاقده مع النادي الفرنسي، بجانب ضم الحارس الكولومبي المخضرم ديفيد أوسبينا في صفقة انتقال مجانية، عقب انتهاء تعاقده مع نابولي الإيطالي، بجانب البرازيلي لويس جوستافو.

اقرأ أيضًا.. النصر السعودي يتفق على ودية جديدة في معسكر ماربيا

ادم ليايتش

هدف جديد لتعزيز صفوف العالمي

وفقا لصحيفة "توتو ميركاتو" الإيطالية، فإن النصر يخطط لضم الجناح الهجومي آدم ليايتش في صفقة انتقال مجانية في فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

اللاعب الصربي البالغ من العمر 30 عامًا انتهى تعاقده مع بشكتاش التركي بنهاية الموسم الماضي، وبات يحق له الانتقال لأي فريق مجانًا في الصيف الجاري، لاسيما عقب فشل مفاوضات تمديد العقد مع ناديه التركي.

وسبق وأن لعب ليايتش في صفوف فيورنتينا في الدوري الإيطالي في موسم 2010-2011، ثم انضم لروما في صيف 2013، كما لعب لمدة موسم على سبيل الإعارة بقميص إنتر ميلان بجانب اللعب في تورينو.

وكان النصر قد أنهى الموسم الماضي في المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين ليتأكد مشاركته في كأس السوبر المحلي.