أشاد المدرب الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لنادي ليفربول، بثنائي الريدز الجديد، فابيو كارفاليو وداروين نونيز.

وتعاقد ليفربول مع فابيو كارفاليو من فولهام هذا الصيف، كما ضم الأوروجواياني دوارين نونيز قادمًا من بنفيكا مقابل 85 مليون يورو.

وقال كلوب على هاش المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة فولهام: "فابيو لاعب جيد، أنا أحبه إنه رائع حقًا، موهبة هائلة، طفل جيد حقًا وسعداء حقًا بوجوده، وهو مُهم جدًا بالنسبة لنا لأننا نعتمد على هذه الفئة العمرية أيضًا".

اقرأ أيضًا.. كلوب يحسم إمكانية إبرام صفقات جديدة بسبب إصابات ليفربول وموقف أليسون من مباراة فولهام

وأضاف: "نحن لا ننتظر حتى يبلغ اللاعبون 22 أو 23 أو أيًا كان، إنه جاهز مثل هارفي، جاهز في نفس الفئة العمرية، وهذا رائع حقا، نحتاج جميعًا إلى التوفيق في الحياة وكذلك في الإصابة وأشياء من هذا القبيل، ولكن بدون ذلك سيكون لاعبًا مهمًا حقًا بالنسبة لنا".

نونيز ويورجن كلوب

وعن موقف داروين نونيز من المشاركة في مباراة الغد أمام فولهام في الدوري الإنجليزي: "داروين جاهز، هل هذا يعني أن عليه أن يبدأ؟ لا أعلم، لا علاقة بذلك، من الواضح أنه لا يزال لدينا خيارات مختلفة وهذا ما سنستخدمه، ويحتاج داروين إلى وقت للتعود على الكثير من الأشياء".

وواصل: "ولكن نونيز قادر على مُساعدتنا، لقد سارت الأمور بسرعة كبيرة، لأكون صريحًا، منذ المباراة الأولى حيث قلت (ماذا سنفعل معه؟)، ليس بسببه ولكن بسبب التمريرات التي لعبناها له، كانت جلسة تدريب مناسبة له قبل الموسم".

وتابع: "أنا متعاطف للغاية مع نونيز، لقد احتفل بعصبية بعض الشيء أمام مانشستر سيتي، ويمكنك أن ترى ذلك ولكن هذا استقر بسرعة كبيرة لأن الفريق وجميع اللاعبين، وليس فقط الناطقين بالإسبانية، لقد كان له تأثير بالفعل، فقد سجل في المباراة النهائية الأولى التي يمكن أن نلعبها، لذلك لا بأس بذلك".

اقرأ أيضًا.. كلوب عن مباراة ليفربول وفولهام: ينتظرنا اختبار حقيقي.. ونريد أن نكون أكثر هيمنة

وعن دييجو جوتا: "أنا متحمس جدًا ليعود إلى الفريق من جديد، لقد تناولت الإفطار معه هذا الصباح، إنه ملتزم تمامًا تجاه النادي، وحتى الآن لم يقدم أقصى شيء له، ولكن لا يزال هُناك الكثير له في المُستقبل، إنه ذكي للغاية، ويُمكن أن يتحسن كثيرًا".

وأكمل: "أنا سعيد لأن جوتا قام بتجديد عقده معنا، إنها أخبار جيدة لنا، لأننا فريق جيد جدًا ولكنه حقًا وضع يفوز فيه الجميع".

واختتم تصريحاته قائلًا: "لسوء الحظ نحن لن نكون قادرين على الاعتماد على جوتا، سيغيب لبعض الوقت، لكنني لا أطيق الانتظار للعمل معه مرة أخرى".