أوضح المدرب الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لنادي ليفربول، موقف حارس مرمى الريدز أليسون بيكر من المشاركة في مباراة الغد أمام فولهام في الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويحل ليفربول ضيفًا على فولهام، عصر السبت في اللقاء الذي يُقام على ملعب "كرافن كوتيج"، وينطلق في تمام الساعة الواحدة والنصف ظهرًا بتوقيت القاهرة.

وقال كلوب في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: "أليسون بخير وعلى ما يُرام، نأمل أن يكون كورتيس جونز كذلك أيضًا، كان هُناك بعض التوتر، ولكن تجاوزوا الأمر لأنه ليس ألمًا هائلًا".

وأضاف: "لقد اكتشفناها مبكرًا ولكن لا يزال يتعين علينا توخي الحذر، هذا كل شيء معه، لذا كورتيس ليس موجودًا".

وواصل: "نابي مريض، لكني أعتقد أنه سيعود، لقد قللت من شأن الإصابة قليلًا عندما قلت أنه سيكون على ما يرام بالتأكيد، لقد جاء بالأمس ولا تزال تظهر عليه بعض الأعراض البسيطة، ليس مصابًا بـ كورونا وأعتقد أنه سيعود اليوم".

وتابع: "تسيميكاس كان سيء الحظ في التدريبات، سيعود الأسبوع المُقبل، كوناتي لديه إصابة ونأمل أن يعود سريعًا، بينما تشامبرلين سيظل بعيدًا بالطبع".

اقرأ أيضًا.. آلان شيرر: محمد صلاح سيكون مخيفًا للمدافعين هذا الموسم.. وعليه عبء كبير بسبب ماني

كما سيغيب عن ليفربول أيضًا ديوجو جوتا وكويمين كيليهر حيث يواصل الثنائي الخضوع لبرامج إعادة التأهيل بسبب الإصابات التي لحقت بهما خلال الصيف.

وأكد: "كويمين سيظل بعيدًا لأسابيع طويلة، وجوتا أيضًا لا يزال مصابًا، أحدهما عاد مصابًا، والآخر أصيب مجددًا".

وردًا على ما إذا كان وضع اللياقة الحالي مع فريق الريدز قد يجعل النادي يدخل سوق الانتقالات: "لدينا إصابات كثيرة، هذا صحيح، لكن في الوقت الحالي لم يتغير شيء، كان هناك الكثير من المواقف غير المحظوظة".

وأنهى: "هذا النوع من الأشياء ليس رائعًا، لكن لا يمكننا حل مشكلة لدينا لمدة أربعة أسابيع مع انتقال لمدة عام كامل، وهذا يجعل في الوقت الحالي على الأقل، غير منطقي بالنسبة لنا، لكن نافذة الانتقالات ما زالت مفتوحة وسنرى، لكن الخطط لا تسير في هذا الاتجاه".